AlexaMetrics "مجتهد" يكشف تفاصيل جديدة عن لقاء العار الذي جمع ابن سلمان بـ نتنياهو وهذا موعد.. | وطن
بنيامين نتنياهو ومحمد بن سلمان

“مجتهد” يكشف تفاصيل جديدة عن لقاء العار الذي جمع ابن سلمان بـ نتنياهو وهذا موعد انبطاح المراهق

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد” تفاصيل خطيرة تتعلق بلقاء ولي العهد السعودي محمد بن سلمان برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، في مدينة نيوم السعودية أمس الأحد.

 

وقال مجتهد، في سلسلة تغريدات رصدتها “وطن”، إن اجتماع نتنياهو وابن سلمان وبومبيو ليس من أجل التطبيع بل لأجل ضرب إيران بالمبررات التالية: أولها منع استعادة النشاط النووي بسبب استئناف الاتفاق بعد بايدن، والثاني تدميرها اقتصاديا حتى لا تتقوى بسبب رفع الحصار بعد بايدن، مشيراً إلى أن السبب الحقيقي هو إشغال الأمريكان عن حيل ترامب في البقاء في المنصب.

 

وأضاف مجتهد: “ونظراً لرفض المؤسسات الأمريكية والشعب الأمريكي لفكرة الدخول في حرب مع إيران فالخطة ستكون مبادرة من إسرائيل لضرب المنشآت النووية فترد إيران فتضطر أمريكا للدفاع عن إسرائيل أو عن مصالحها وحينها لن يعترض أحد على دخول أمريكا الحرب”.

 

وتابع: “هذا لا يعني أن الخطة سيتم تنفيذها بسهولة بل هناك عقبات داخل وزارة الدفاع الأمريكية وداخل إسرائيل ربما تؤدي لعدم تنفيذها أما التطبيع فعلى الارجح لن يتم إلا بعد استلام بايدن”.

 

وفي وقت سابق، كشفت وسائل إعلامٍ عبرية، الإثنين، عن أنّ رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو توجه سراً أمس الأحد إلى مدينة نيوم في السعودية .

 

اقرأ أيضا: هكذا جرى استحمار الشعب السعودي بنجاح.. أقوى تعليق من عميد قطري متقاعد على لقاء نتنياهو بـ ابن سلمان

ووفق موقع “والا” الإخباري العبري، فقد عقد “نتنياهو” اجتماعا ثلاثيا مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ووزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، ورافق “نتنياهو” في الرحلة السرية، رئيس جهاز “الموساد” يوسي كوهين نتنياهو.

 

ورفض مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي التعليق على ما اورده “والا” لكنه لم ينفِ ذلك.

 

سبق هذا الكشف، انّ ذكرت قناة “كان” العبرية، أنّ رحلة جوية أقلعت يوم أمس في تمام الساعة 17:00 من مطار بن غوريون في تل أبيب إلى مدينة نيوم في السعودية، مشيرةً إلى أنه بعد حوالي 4 ساعات أقلعت الطائرة عائدة إلى مطار بن غوريون.

 

وفي ذلك الوقت كان هناك خطاب من بومبيو وبن سلمان، وقالت القناة: “إما أن بومبيو طلب شحنة أخرى من نبيذ مستوطنة (بساغوت) قرب مدينة رام الله، أو أن نتنياهو ويوسي كوهين طاروا لشرب القهوة مع محمد بن سلمان”.

 

أما الطائرة التي اقلت نتنياهو ورئيس الموساد فهي طائرة تنفيذية خاصة وهي لرجل الاعمال الإسرائيلي (اودي اينجل) وتستخدم لعقد اجتماعات سرية بشأن “اتفاقيات التطبيع”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. ما يحتاج للسرية الكل يعرف من هم ال سلول وطبعا شكرا لترمب كشف خبايا حكومة ال سلول وال منشار سموه. هؤلاء هم من اصل يهود و هم من دمروا الاسلام وليوم كشف امرهم اذا لماذا السرية في الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *