الرئيسية » الهدهد » هل سيدفع رعب محمد بن سلمان من “بايدن” والفضائح التي تنتظره الى مصالحة قطر!؟

هل سيدفع رعب محمد بن سلمان من “بايدن” والفضائح التي تنتظره الى مصالحة قطر!؟

فيما يبدو أنّها رسالة للرئيس الأمريكي الجديد، عبر وزير الخارجية السعودي فيصل بن فرحان عن تخوف حكام السعودية من الإدارة الأمريكية الجديدة (بايدن) فيما يتعلّق بالأزمة الخليجية.

وقال الوزير السعودي لوكالة “رويترز” إنّ البحث عن إنهاء الخلاف مع قطر مستمر وإن الحل مرهون
بعلاج مخاوف أمنية.وفق تعبيره

وفي السياق، اعتبرت صحيفة “لوباريزيان” الفرنسية أن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، هو
الخاسر الأكبر من خسارة دونالد ترامب الانتخابات الأمريكية .

وقال باسكال بونيفاس، مدير معهد العلاقات الدولية والاستراتيجية في فرنسا: “لن يتمكن محمد بن سلمان بعد الآن من الوصول إلى البيت الأبيض مباشرة عن طريق العلاقات الشخصية المميزة مع جاريد كوشنر، صهر دونالد ترامب ومستشاره الدبلوماسي. الذي كان يغض الطرف عن جميع المشاكل التي يتورط بها، مثل قضية الصحفي المقتول جمال خاشقجي”.

وكان ترامب قد ربط علاقات وثيقة مع المملكة وأبرم معها صفقات أسلحة ضخمة دعما لحربها على اليمن. وعمل معها على تقويض أركان النظام الإيراني من خلال خنقه اقتصاديًا.

وخلال الانتخابات الأمريكية، أعاد ناشطون نشر تصريحات لـ “بايدن” عن السعودية توعد فيها بمحاسبة محمد بن سلمان، على جرائمه البشعة وخاصة اغتيال خاشقجي، وكذلك قتل الأطفال والأبرياء في اليمن .

وكان “بايدن” انتقد في ندوة لمجلس العلاقات الخارجية الأمريكي (CFR)، ما وصفه بأنه“شيك على بياض خطير” من ترامب للمملكة ومحمد بن سلمان، ووعد بأنه “سيأمر بإعادة تقييم العلاقات” مع السعودية.

 

شاهد أيضا: “شاهد” هل وبخ بايدن الرئيس الفرنسي ماكرون دفاعاً عن الاسلام والنبي محمد.. هذا ما جاء في هذا الفيديو

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “هل سيدفع رعب محمد بن سلمان من “بايدن” والفضائح التي تنتظره الى مصالحة قطر!؟”

  1. لايزال ابن الزنى محمد بن ودي مشوار بن نايج اكبر امير هو واخوه زنوة بني لحج خالد بن تطدلع وثالثهن الدكتور فتحتين خنثى ارامكو مع والدهم المخنوث سفهان مدري سلحان المسمي نفسه ملك على العمال.. ابن الزنى الشاذ اللوطي مبادل ملاحيس الدواعيس بشارع الدركتر سابقاً.. حيث لايزالون هكذا وبكل وقاحة قواهم المتجرأة على التمثيل بثقة وقوة وجوه احذية بلاستيكية.. امام اهالي لحوج عدن وباكستان العمالة طبعاً اللتي تغتصبهم ونسائهم أوساط الشوارع بتصوير مباشر بكل زاوية وشارع ورصيف ثم تقييدهم بالاسحار.. حيث لايوجد غيرهم مجتمع عمالي يتعاطى ويحتاج لذلك بحثاً عن المال سواهم.. التمثيل هكذا بكل وجوه احذية قوية وكأنهم شيأً يذكر.. مع ان احذية اقل مواطن اشرف من هذه الوجوه السفيهة..
    وهكذا لايزال صاحب السمو الامير مطعم بن تكسي بن توصيل طلبات بن مول بن فندق خمسة اشواط بمساعدة الجهات التنفيذية بقيادة عزوز بن فرقة السيف بن فرقة الهلال المستدير المستنير بن الفنان زبو حالي وحظنو مروح.. هكذا على ماهم عليه كسابق عهدهم الديوثي المتبجح قاطعي ازاق الاطفال بالكهانة والاسحار وكأنهم ليسو مجرد حثالة جرارين ديوثين فقط للجرارة والدياثة واللواط واللزنى للقطاء مزابل الدول الطفيلية المقتاتة على كسوس اطياز بن زنوة آل سعود الجحر…
    هكذا وبكل بجاحة وسماجة لحاسي ذروع العبيد والعمال من جميع ارجاء العالم لايزالون يرون انفسهم ربما شيأً يذكر وجوه الاحذية.. مع ان موجة كورونا بول العمال والعبيد وخياس خواصيهم وسراريلهم وسراويلهن اللتي لاتزال تعج بالخرا في الدرعية اللتي آنفت كراهة روائحها كل ارجاء العالم لاتزال قائمة لوقتنا الحاظر… واللتي لايوجد لها دواء سوى استكمال التلقيح كما ذكر زعماء العالم..
    تحت غطاء الصمعاني لحية وكبار العملاء المنافقين وسديس كعبتهم مدري قحبتهم جرارين الشيعة وايران اللي زنت فيهم الشيعة وايران هالمسمين نفسهم وهابيين وتبادلو معهم شذوذ لين استفرغت الصين وامريكا…
    وكأن عقولهم مضروبة لايعلمون ماذا يفعلون وماهم يفعلون الواحد منهم يتناج هو وامه واخته امام ومرأى العالم من اسفه عامل لقيط وعييع وقام بعدها يصرح ويزيد في الاسعار ويهايط ويتعصب وانظمة وتفتيشات ويصلح فيها عنصرة زعم ويشوف نفسه على احد ابناء قبائل بلاد الحرمين اللي محاربين سابقاً من طفولتهم بالسحر وقطع الارزاق والتعصبات والتلفيقات والسجون لمثل هؤلاء المرضى المتزعمين نفسياً حقيقة والبلاء الجاثم على صدور بعض ابناء الحرمين.. مع باقي الاغلبية ابناء زنى العمال والعبيد المتجنسون والمتنفذون..
    وقد قررت عدم التعليق على امثال هذا العهر والعار التأريخي والعالمي.. انما فقط للتذكير..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.