“فعلوا بي مثلما فعلوا بفتى الزرقاء صالح”.. “شاهد” ماذا فعل “بلطجي” أردني بوافد مصري وأثار موجة غضب واسعة!

0

أثار فيديو متداول لشاب مصري يدعى ، موجة غضب بين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما شكى اعتداء مواطن أردني عليه.

 

وظهر الشاب المصري بالفيديو الذي رصدته “وطن”، وهو ينزف من عينه المُصابة، ويروي ما حدث معه في ، قائلاً ” إنه كان بمحل لإصلاح الهواتف، ودخل لإصلاح سماعة هاتفه، وطلب من الأردني فقط تنظيفها وليس تغييرها لعدم توافر أموال لديه”.

 

وتابع: “رد علي الأردني بأنه لا ينظف سماعات، ونشبت بيننا مشادة تطورت إلى قيام صاحب المحل الأردني بالاعتداء علي، حيث أمسك بالمفك الذي يستخدمه للصيانة وضربني في عيني وفي وجهي”.

 

وناشد المواطن المصري محمود الزغبي وهو يبكي الملك عبدالله الثاني والسلطات الأردنية أن تأتي له بحقه، متسائلاً: “هل لأنني مصري يتم التصرف معي هكذا، أنا لا أختلف عن الذي قطعوا يديه وفقأوا عينه، هو له حق وأنا لا حق لي؟”.

 

وبينما لم يصدر أي تعليق رسمي من الجهات المُخولة، طالب الناشطون مُحاسبة الأردني الذي قام بالاعتداء عليه وفقأ عينه، ووضع حد لـ”البلطجة” المنتشرة في المملكة.

 

وسبق أن اعتدى عدد من الأردنيين على وافد مصري، بطريقة وحشية تم فيها الضرب فيها باستخدام السكاكين والسيوف.

 

وأظهر مقطع فيديو حينها إقدام مجموعة من الأردنيين بالاعتداء على وافد مصري، في مدينة الكرك، وسحله في الشارع، وضربه بشكل فظ وذلك بسبب خلاف مالي بسيطة معه.

 

وأثار الفيديو المنتشر ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكد ناشر الفيديو أن الواقعة حدثت في مدينة الكرك الأردنية مطالباً بحق المواطن المصري.

شاهد أيضا: “شاهد” بحرينيون “جهلة” يعتدون على وافد أجنبي بسبب صورة “خليفة بن سلمان”!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.