“الحمدلله من قبل ومن بعد”.. “شاهد” الفنانة العمانية فخرية خميس توثق جلسات “الكيماوي” وتوجه رسالة للمشككين

0

في أول ظهور لها بعد شفائها من “”، طمأنت الفنانة العمانية جمهورها على وضعها الصحي، وشاركتهم عدة أثناء تلقيها جرعات العلاج الكيماوي بعد تشخيص إصابتها بمرض .

 

وظهرت فخرية خميس بفيديو نشرته عبر “انستجرام” ورصدته “وطن”، وهي مستلقية على سرير المستشفى، وأكدت أن معنوياتها عالية، وأنها تتواجد بالمستشفى السلطاني وتلتزم بخطة العلاج التي وُضعت لها، وهي جرعات الكيماوي ثم الإشعاع وعملية جراحية.

 

وعلقت فخرية على الفيديو قائلة: “الحمدلله من قبل ومن بعد، ايماني بالله قوي نحو الشفاء، الجرعة السابعة من الكيماوي الله يقدرني ويصبرني على تحمله”.

 

وظهرت فخرية خميس بفيديو آخر وهي تبكي وتعتذر لجمهورها بسبب عجزها عن الرد عليهم، شاكرةً دعواتهم الصادقة لها.

 

وأشارت فخرية خميس إلى أن هناك بعض الناس لا يصدقون أنها مريضة، وقالت: “أتمنى أن يكون ظنهم هذا محبة لي، لأنني لم أسئ الظن بأحد سابقاً، لكنني ابتليت بالسرطان وقادرة على التحمل، لأنني أثق بالله أولاً، وأثق بالأطباء في المستشفى السلطاني”.

اقرأ أيضا: وكالة الأنباء العمانية تكشف حقيقة تقاضي أحلام ومحمد عبده والجسمي مبالغ طائلة من أجل الغناء للسلطان هيثم

ووجهت فخرية خميس رسالة إلى الجمهور الذي يراسلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. مؤكدة أنها لا تستطيع أن ترد على الجميع، مضيفة: “أتلمس محبتكم، وجزاكم الله خير”.

 

وتصدرت فخرية خميس مواقع التواصل الاجتماعي بسلطنة عمان قبل أشهر بعد إعلانها إصابتها بفيروس كورونا “كوفيد19″. تزامناً مع تشخيص إصابتها بمرض السرطان.

 

وأرسلت فخرية رسالة صوتية آنذاك إلى الشاعر عبد الرازق الربيعي وحملته نقل رسالة لجمهورها والمتواصلين معها.

 

وبنبرة تنم عن إرهاق شديد قالت فخرية: “أصبحت أبا دجلة لا أستطيع الدخول على برنامج المحادثة الواتس أب، من كثرة الرسائل والاتصالات التي تردني وأنا لا استطيع الرد لما أشعر به من تعب وإرهاق، لا استطيع الرد وأنا في هذه الحالة الصحية، أرجو من الجميع التفهم وتقدير وضعي الصحي الحالي”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.