الرئيسية » الهدهد » أخلاق الكويتيين تُدرس.. “شاهد” ماذا فعلوا بالداعية الكويتي سالم الطويل بعدما انتقد مقاطعة المنتجات الفرنسية!

أخلاق الكويتيين تُدرس.. “شاهد” ماذا فعلوا بالداعية الكويتي سالم الطويل بعدما انتقد مقاطعة المنتجات الفرنسية!

تعرض الداعية الكويتي سالم الطويل إلى هجوم من قبل المُصلين في أحد المساجد التي يؤم بها، وذلك بعد انتقاده حملة مقاطعة المنتجات الفرنسية، والتي قادها الكويتيون رداً على إساءة الرئيس الفرنسي إمانويل ماكرون للرسول محمد.

 

ويظهر بفيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ورصدته “وطن”، لحظة دخول الداعية سالم الطويل إلى المسجد. ليتفاجأ بهجوم المُصلين عليه، ومنعه من الدخول لإمامة الصلاة بهم. ويُسمع صوت أحدهم يقول: “اسكت اسكت، واسمع مانبيك تصلي فينا”.

https://twitter.com/i/status/1321212579457413125

 

وذكر الناشطون أن المُصلين قدموا شكوى لوزارة الأوقاف ضد الطويل، مُتهمينه بالتسلف على الدين باسم طاعة ولي الامر، حسب تعبيرهم.

 

ونشر الطويل في وقت سابق مقطع فيديو قال خلاله إن  مقاطعة البضائع الفرنسية بهذا الشكل مرفوضة. وتسبب الفوضى، ونشر الاتهامات.

 

وتابع سالم الطويل ” لا بد أن يعلن ولي الأمر المقاطعة، فهو لديه القدرة على أن ينظر للمصلحة في ذلك، وتعويض المتضرر”.

 

واستطرد: “يجب إعادة النظر في هذه الاعتبارات، فلا يجوز أن يتخذ المرء من نفسه أمرا، ولا بد للعودة إلى ولي الأمر”.

 

ويرى الداعية سالم الطويل أن الداعين إلى مقاطعة المنتجات الفرنسية “يضيعون الأمة ويتناسون وجود ملايين المسلمين في فرنسا” على حد تعبيره.

 

 

الجدير بالذكر أن الكويت أول من عمم مقاطعة المنتجات الفرنسية. وأول من رد رسمياً على إساءة ماكرون للإسلام ببيان أصدرته وزارة الخارجية. أدانت خلاله ما يفعله الرئيس الفرنسي.

شاهد أيضا: “شاهد” كلمة حق قالها الداعية الكويتي عثمان الخميس نصرة للرسول الكريم أثارت جنون الذباب وصهاينة العرب!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أخلاق الكويتيين تُدرس.. “شاهد” ماذا فعلوا بالداعية الكويتي سالم الطويل بعدما انتقد مقاطعة المنتجات الفرنسية!”

  1. انه جامي خبيث الطوية مثل الجاميين في السعودية وحزب الزور الجامي في مصر
    أعز الله أهل الكويت
    في المغرب وزير الأوقاف {الطرقي} اعتمد قانونا لمحاكمة كل من يصنع مثل صنيع الكويتيين وذلك حماية للضالين المضلين ممن فرضهم للامامة بالناس في مساجد المسلمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.