الرئيسية » حياتنا » الكويتي ياسر البحري يسخر من حارس أمن أمام ابنائه ويثير موجة غضب واسعة

الكويتي ياسر البحري يسخر من حارس أمن أمام ابنائه ويثير موجة غضب واسعة

وطنأثار الناشط الكويتي ياسر البحري، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد استهزائه بأحد الوافدين من الجنسية الآسيوية بسبب عمله بواباً في أحد المطاعم.

 

وظهر ياسر البحري بفيديو عبر “سناب شات”، رصدته “وطن”، وهو بين أبنائه الذين سألوه عن طبيعة عمل الوافد الآسيوي. فأجابهم: “هذا الرجل يعمل هنا لأنه لم يفلح في المدرسة ولم يُذاكر دروسه. لذلك لم يصبح مهندس أو طيار أو مخترع أو دكتور، بل أصبح كما ترون، بواباً”.

اقرأ أيضاً:

ناشط كويتي ينفجر غضباً في وجه وزير الصحة: “الغريب يأخذ راحته وأنا لا أستطيع فتح عزاء لوالدي”!

 

وأضاف ياسر البحري: “انظروا إليه جيداً وليكن درساً لكم لتذاكروا دروسكم وتصبحوا مخترعين أو طيارين أو مهندسين وإلا ستكونوا مثل هذا بواب العمارة”.

 

وطالب المغردون الغاضبون محاسبة ياسر البحري بتهمة “العنصرية”، مستنكرين الجرأة التي يمتلكها لإهانة إنسان تغرب بعيداً عن وطنه من أجل لقمة العيش. مؤكدين أنه قد يمتلك شهادات عليا ولكن الظروف أجبرته على العمل بهذه الوظيفة.

 

كما ذكره آخرون بماضيه الذي رواه بنفسه، حين كان يملك متجراً للشيشة في فلوريدا حيث كان يدرس هناك. وتم اتهامه بجريمة اغتصاب وسُجن 15 عاماً ظُلماً حسب ادعائه.

 

https://twitter.com/mohamme24763431/status/1320602710635384832

https://twitter.com/mohamme24763431/status/1320603636465020928

 

 

 

ولم يكترث ياسر البحري بمطالبات المغردين له بالاعتذار من العامل الآسيوي، بل كانت ردة فعله بأن كتب: “إذا مو عاجبك أنفلو وصكر الباب وراك”.

 

وذاع صيت ياسر البحري حين انتشرت قصته عبر وسائل الإعلام، وقيل أنه استطاع التغلب على محنة السجن، فألف الكتب وأسلم على يديه سجناء كثر. بعد أن حكمت عليه محكمة أميركية بالسجن 15 عاما بتهمة تحرش واغتصاب فتاة (إحدى العاملات في المقهى الذي يمتلكه)، وهي التهمة التي ينفيها.

 

وألف ياسر البحري خلال فترة سجنه 22 كتابا، منها ما ظهر للنور، مثل “خلف الأسلاك الشائكة”، و”ألف ليلة حبس انفرادي” بالعربية. إضافة إلى كتاب بالإنجليزية يحمل عنوان “إحياء المسيح” (Jesus Resuscitated).، وادعى أن المئات أسلم على يده في السجن.

اقرأ أيضا:

“شاهد” الكويتية ريم الشمري تنفجر غاضبة بسبب الريشة التي على رأس حليمة بولند!

 

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “الكويتي ياسر البحري يسخر من حارس أمن أمام ابنائه ويثير موجة غضب واسعة”

  1. رجل الأمن يؤدي عمل شريف ومن لايعرف ثمن الصحة في الأبدان والامن في الأوطان اتمنى ان لا يتطاول على موظف يؤدي واجبه الذي يغنيه ويكفي حاجته ولو كل الناس كملت تعليمها العالي تخرب الدنيا هذا الياسر مريض نفسي وعسى الله أن ينتقم منه انا افتخر كوني رجل أمن اخدم وطن ومواطن ومريض وراتبي 20000الف ريال سعودي من فضل الله وعمر العمل الشريف ماكان عيب بل العيب في هذا المعتوه ياسر تبن ✋

    رد
  2. العمل عباده مهما كان سواء كنت تملك الشهادات الثقافيه بسهوله بسبب وضعك الاجتماعي والمالي أم لا تملك الشهادات بسبب وضعك الاجتماعي والمالي
    والمهم ان تعمل في مكان تساعد فيه اكبر عدد من الناس وليس العكس
    حب الخير للناس هو مثل حب الله والملائكة والرسل للناس وحب الشر للناس هو مثل حب الشيطان المارد الازعر والشيطان وإبليس الشر للناس

    رد
  3. معذور من كثر ماشاف من سجون امريكا من زل بالكرامه فأصبح بلا احساس ويقولك مظلوم وان احبس ١٥ سنه هههههههههه

    رد
  4. معذور من كثر ماشاف من سجون امريكا من زل بالكرامه فأصبح بلا احساس ويقولك مظلوم وان احبس ١٥ سنه هههههههههههه هههههههههههه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.