“شاهد” مشهور كويتي “وقح” يسخر من حارس أمن أمام ابنائه ويثير موجة غضب واسعة

4

أثار الناشط الكويتي ، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد استهزائه بأحد الوافدين من الجنسية الآسيوية بسبب عمله بواباً في أحد المطاعم.

 

وظهر ياسر البحري بفيديو عبر “سناب شات”، رصدته “وطن”، وهو بين أبنائه الذين سألوه عن طبيعة عمل الوافد الآسيوي. فأجابهم: “هذا الرجل يعمل هنا لأنه لم يفلح في المدرسة ولم يُذاكر دروسه. لذلك لم يصبح مهندس أو طيار أو مخترع أو دكتور، بل أصبح كما ترون، بواباً”.

 

وأضاف ياسر البحري: “انظروا إليه جيداً وليكن درساً لكم لتذاكروا دروسكم وتصبحوا مخترعين أو طيارين أو مهندسين وإلا ستكونوا مثل هذا العمارة”.

 

وطالب المغردون الغاضبون محاسبة ياسر البحري بتهمة “العنصرية”، مستنكرين الجرأة التي يمتلكها لإهانة إنسان تغرب بعيداً عن وطنه من أجل لقمة العيش. مؤكدين أنه قد يمتلك شهادات عليا ولكن الظروف أجبرته على العمل بهذه الوظيفة.

 

كما ذكره آخرون بماضيه الذي رواه بنفسه، حين كان يملك متجراً للشيشة في فلوريدا حيث كان يدرس هناك. وتم اتهامه بجريمة اغتصاب وسُجن 15 عاماً ظُلماً حسب ادعائه.

 

 

ولم يكترث ياسر البحري بمطالبات المغردين له بالاعتذار من العامل الآسيوي، بل كانت ردة فعله بأن كتب: “إذا مو عاجبك أنفلو وصكر الباب وراك”.

 

وذاع صيت ياسر البحري حين انتشرت قصته عبر وسائل الإعلام، وقيل أنه استطاع التغلب على محنة السجن، فألف الكتب وأسلم على يديه كثر. بعد أن حكمت عليه محكمة أميركية بالسجن 15 عاما بتهمة تحرش واغتصاب فتاة (إحدى العاملات في المقهى الذي يمتلكه)، وهي التهمة التي ينفيها.

 

وألف ياسر البحري خلال فترة سجنه 22 كتابا، منها ما ظهر للنور، مثل “خلف الأسلاك الشائكة”، و”ألف ليلة حبس انفرادي” بالعربية. إضافة إلى كتاب بالإنجليزية يحمل عنوان “إحياء المسيح” (Jesus Resuscitated).، وادعى أن المئات أسلم على يده في السجن.

 شاهد أيضا: “شاهد” الكويتية ريم الشمري تنفجر غاضبة بسبب الريشة التي على رأس حليمة بولند!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك ايضا
4 تعليقات
  1. عبدالله الشهري يقول

    رجل الأمن يؤدي عمل شريف ومن لايعرف ثمن الصحة في الأبدان والامن في الأوطان اتمنى ان لا يتطاول على موظف يؤدي واجبه الذي يغنيه ويكفي حاجته ولو كل الناس كملت تعليمها العالي تخرب الدنيا هذا الياسر مريض نفسي وعسى الله أن ينتقم منه انا افتخر كوني رجل أمن اخدم وطن ومواطن ومريض وراتبي 20000الف ريال سعودي من فضل الله وعمر العمل الشريف ماكان عيب بل العيب في هذا المعتوه ياسر تبن ✋

  2. فاعل خير يقول

    العمل عباده مهما كان سواء كنت تملك الشهادات الثقافيه بسهوله بسبب وضعك الاجتماعي والمالي أم لا تملك الشهادات بسبب وضعك الاجتماعي والمالي
    والمهم ان تعمل في مكان تساعد فيه اكبر عدد من الناس وليس العكس
    حب الخير للناس هو مثل حب الله والملائكة والرسل للناس وحب الشر للناس هو مثل حب الشيطان المارد الازعر والشيطان وإبليس الشر للناس

  3. ابو صفوان يقول

    معذور من كثر ماشاف من سجون امريكا من زل بالكرامه فأصبح بلا احساس ويقولك مظلوم وان احبس ١٥ سنه هههههههههه

  4. ابو صفوان يقول

    معذور من كثر ماشاف من سجون امريكا من زل بالكرامه فأصبح بلا احساس ويقولك مظلوم وان احبس ١٥ سنه هههههههههههه هههههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.