ليست غريبة على ابن الصهاينة البار.. ابن زايد يشجع منتجات فرنسا بعد مقاطعة عُمان والكويت وقطر لها نصرة للرسول

9

يبدو من الاتجاه الإماراتي العام لعدد من المسؤولين والشخصيات المحسوبة على النظام. أن الحاكم الفعلي للإمارات محمد بن زايد أعطى أوامره بعدم تفعيل حملة مقاطعة منتجات في الإمارات على غرار ما فعلته وقطر وسلطنة عمان نصرة للرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ بعد تطاول وإساءته.

 

وفي هذا السياق وبعد خروج مستشار ابن زايد عبدالخالق عبدالله، يحارب حملة مقاطعة منتجات فرنسا، خرج مسؤول إماراتي ليؤكد على هذا ويكشف نية ابن زايد الحقيقية.

 

وفاجأ رئيس مركز أبوظبي للغة العربية (يتبع لدائرة الثقافة والسياحة)، ، الجميع وأعلن رفضه للحملة الشعبية في العالم العربي. التي تدعو إلى مقاطعة ، احتجاجًا على إساءة الرئيس إيمانويل ماكرون. للإسلام والنبي محمد صلى الله عليه السلام.

 

وقال “بن تميم” وهو أكاديمي وإعلامي بارز، في تغريدة عبر حسابه تويتر: “إنه يدعم مقاطعة تركيا التي أساءت إلى إرث الرسالة المحمدية وتراث العرب والمسلمين”.

 

وأضاف في تغريدة له على حسابه الرسمي بتويتر رصدتها (وطن): “لا بل ألف لا لحملة مقاطعة المنتجات الفرنسية. لأن فرنسا سعت دون كلل ولا ملل إلى عدم الارتهان للجماعات الإسلاموية المتطرفة التي تريد احتكار الصواب ونشر الاحتراب بالزيف والسراب وفتاوى الإرهاب”.

 

وأثارت تغريدة علي بن تميم ردود فعل غاضبة من نشطاء إمارتيين وعرب.

 

 

 

حملة مقاطعة منتجات فرنسا

وبدأت حملة شعبية في العديد من الدول العربية لمقاطعة المنتجات والبضائع الفرنسية. وذلك ردًّا على ماكرون الذي يسيء بشكل واضح ومتعمد إلى الدين الإسلامي والرسول محمد صلى الله عليه وسلم. لا سيما في الآونة الأخيرة بشكل متزايد.

 

وتبع ذلك ممارسات قمعية وفاشية بحق المسلمين في فرنسا، من خلال التضييق عليهم ومعاملتهم بشكل عنصري. وإغلاق بعض المساجد وما إلى ذلك من ممارسات مجحفة بحقهم.

 

وفي رده على إساءة الرئيس الفرنسي للرسول ـ صلى الله عليه وسلم ـ قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في تصريحات له اليوم، السبت. إن إيمانويل ماكرون بحاجة لاختبار قدراته العقلية، عقب تصريحاته العنصرية الأخيرة حول الإسلام.

 

وأضاف “أردوغان” في كلمة له خلال مؤتمر لحزب العدالة والتنمية الحاكم، في ولاية قيصري، وسط البلاد: “ماكرون بحاجة لاختبار عقلي. فكيف لرئيس دولة أن يعامل الملايين من أتباع ديانة مختلفة (المسلمين) في بلاده بهذه الطريقة؟”.

 

وفي وقت سابق، قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أثناء حفل تأبين باتي الذي أقيم في جامعة السوربون إن فرنسا لن تتخلى عن الرسومات “وإن تقهقر البعض”. مضيفا أن باتي قتل لأن “الإسلاميين يريدون الاستحواذ على مستقبلنا”.

 

ولم يمر هذا الخطاب مرور الكرام، بل أشعل وسائل التواصل الاجتماعي التي طالبت بمقاطعة المنتجات الفرنسية على وسم #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية. الذي تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشارا في معظم الدول العربية. بالإضافة إلى وسم #ماكرون_يسيء_للنبي و #إلا_رسول_الله التي عبر المدونون فيها عن غضبهم الشديد من استمرار نشر الرسوم التي تسيء لنبي الإسلام.

اقرأ أيضا: “الله يسامحه”.. أمين عام مجلس التعاون الخليجي “نسي” هذه الجملة في تعليقه على اساءة ماكرون للنبي محمد!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
9 تعليقات
  1. محمود مصري يقول

    نحن مع حملة دعم تركيا
    ومع مقاطعة فرنسا واليونان
    لأننا نعرف من يقف معنا ومن يعادينا

  2. الإمبراطورية يقول

    هزاب النذل وينك تعال طبل وزيد الطين بله لابوك لا بو معزبك ياحيوان

  3. Yusuf يقول

    انتم ابناء الشياطين لن تنفعكم اموال الذميم تعسا لكم وحسبنا الله ونعم الوكيل غيكم

  4. الذيب يقول

    هزاب النذل تعال شوف معازيبك الانذال مثلك ياحيوان لابوك لا بو معزبينك

  5. البطل يقول

    حفظ الله رئيس تركيا بطل الاسلام ورئيس أيران أحب تركيا وأيران وقاتل الله أعداء الاسلام والمناصرين لهم

  6. Salemsamar يقول

    انا تأكدت اللآن وبعد ملاحظات جمة ان اقوال ال# اكاديمي, مستشار, باحث و الى غير ذالك من الخبراء هم اصلا بهائم يستأجرونهم متى شاؤوا و كيف ما شاؤو حتى يزرعوا الشك في نفوس المسلمين العرب

  7. فرحات يقول

    كنا ننتظر مع الحملة الشعبية للمقاطعة الإقتصادية ، أن يقوم حكامنا العرب و المسلمين خصوصا من يحملون إسم النبي محمد صل الله عليه وسلم و من يحملون ألقاب خادم الحرمين و أمير المؤمنين بحملة مقاطعة دبلوماسية ضد فرنسا لإرغامها على الإعتذار و سن قانون يجرم سب الرسول ،ولكن لا حياة لمن تنادي إنقلبت الآية أشداء على بعضهم و رحماء على الكفار ،إن لم تكن لك غيرة على رسول الله فلتكن لك ذرة شهامة وغيرة على الإسم الذي تحمله خسارة فيك إسم محمد ، قبح الله سعيكم

  8. ابن الشهيد يقول

    بعد التحية اقول لريس فرنسا هل الرسوم التي قدمها الاستاذ في القسم جزء من الدرس ام مبادرة منه وهل حرية التعبير جزء من برنامج الدرس ام حلال عليكم وحرام علينا وفي خطابه للمسلمين (اوقفوا مقاطعة السلع الفرنسية ) وكانه يخاطب الشعب الفرنسي او المسلمين المقمين في فرنسا وفي هذه الحالة اقول ان مكرون مريض نفسيا او عقليا كما يقال وعليه ان يذهب الى طبيب الامراض العقلية هو ومستشاريه لانهم يفكرون بافكار الاستعمار وتجاهل ان الشعوب الاسلامية او شعوب العالم الثالث قد تحررت عن قيادتها وهي حرة فيما تاكل او تكسب

  9. اسعد غالب الحسيني يقول

    هل عند فرانسا الشجاعة ان تنتقد اليهود و المحرقة الهولي كست كلا الان المسلمين و العرب لا يملكون ارادتهم بل يقادو كالغنام للمسلخ لذالك هم لا في العير ولا النفير ، اما صهيون الامارات بعد ان نام في فراش اسراءيل اصبح يغرد خارج ألسرب في موقف معادي للإسلام لذالك يجب علا الدول العربية و السلامية ان يقاطعو الامارات لاننها اكبر خطر علا الامة العربية و السلامية .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.