“شاهد” الإيرانية شيرين بهمن في ورطة بعد اعتقالها بالكويت.. نشرت فيديوهات مخلة بالآداب لشحذ همم الشباب!

1

أحالت وزارة بالكويت، الفتاة الإيرانية إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها لنشرها مخلا على حسابها في أحد مواقع التواصل.

 

وذكر الإعلام الأمني بوزارة الداخلية بتغريدة عبر “تويتر” رصدتها  “وطن“، أنه ضمن جهود قطاع الأمن الجنائي في مكافحة الجرائم الالكترونية وضبط كل ما يخل بالآداب العامة، تمكنت إدارة مكافحة الجرائم الإلكترونية من خلال متابعتها ورصدها لجميع ما ينشر في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي من ضبط فتاة ” لم يذكر اسمها”، نشرت على حسابها في أحد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو مخل بالآداب العامة.

 

وأضافت الداخلية أنه بعد رصد الفيديو وبإجراء البحث والتحري تم التعرف عليها، وتم استدعاؤها ومواجهتها بالواقعة. وأفادت بأنها صاحبة الحساب وأقرت بأنها التي ظهرت بالمقطع، وتم احالتها إلى جهة الاختصاص لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقها.

 

وأكدت أن إدارة الجرائم الإلكترونية تقوم برصد ومتابعة أي أمور تخالف الآداب العامة على وسائل التواصل الاجتماعي. ولا تتهاون مع كل من يسيء استخدام مواقع التواصل لأي سبب كان.

 

وذكر حساب “شاهين” المعروف، أن الفتاة المقصودة هي الفاشينستا شيرين بهمن، ونشر فيديو لها أثناء رقصها بفستان أسود قصير. وبجرأة، في فترة الحداد على أمير البلاد الراحل الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح. وكذلك رقصها في الشوارع بطريقة غريبة وعمل حركات استعراضية خارجة.

 

من جهتها، نفت شيرين بهمن أن تكون المقصودة في  الخبر. وخرجت بفيديو رصدته “وطن” قالت فيه ساخرة من صيغة “شاهين”: “الإيرانية شيرين بهمن قاعدة في بيتها. وأنا بخير، وأنا أعلم ماذا أفعل ولم أخرج بوضع مُخل بالآداب، ولم أفعل شيء مبالغ به”.

 

وتابعت: “المنحط والواطي يقول كلام قذر، أنا لا أتكلم مثله ولكن هو تربيته هكذا، ولن أستطيع تربية أحد”.

 

وهددت بهمن برفع قضية على كل من أساء إليها، مؤكدة مرة أخرى أن النيابة لم تتصل بها ولم تستدعها.

 

وكشف الإعلامي الكويتي، عبد العزيز اليحيى، في وقت سابق عن استدعاء الجهات المختصة لاثنين من مشاهير السوشيال ميديا في البلاد. إضافة إلى فاشنيستا عراقية، للتحقيق معهم، بتهمة مخالفة الآداب العامة.

 

ولم يكشف الإعلامي عن أسماء المشاهير المتهمين، مكتفيًا بالأحرف الأولى من أسمائهم قبل أن يكشف “شاهين”. أن إحداهما الفاشينستا الكويتية سارة الكندري، وزوجها غير الكويتي أحمد العنزي.

اقرأ أيضا: “فتاة المعادي” تقلب مصر غضباً لما فعله بها مجموعة شبان متحرشين حتّى ماتت!!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. انتصار يقول

    اش هالاشكال القذرة المنتشرة على أرض الكويت وتسوق قذارتها على اسم الكويت الغاليه ..هذا سوء لاستخدام الديمقراطيه ….حسبي الله ونعم الوكيل على كل من اساء الى اسم الكويت وأهلها الكرام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.