في الإمارات.. قادته “الشهوة الحرام” إلى ما لم يخطر على باله.. هكذا سقط في فخّ امرأة “المساج” بدبي

0

قالت صحيفة “الإمارات اليوم” المحلية إن محكمة الجنايات في دبي باشرت محاكمة عصابة إفريقية، استدرجت مقيماً عربي الجنسية بإعلان عن خدمة مساج خاصة على يد امرأة أوروبية جميلة، ثم حدث مالم يخطر على باله وتعرض للابتزاز ليكتشف أنه وقعفي فخ.

 

وبحسب الصحيفة فإن إعلان المساج نشر بإحدى شبكات التواصل الاجتماعي، وحين وصل الرجل إلى المكان فوجئ بامرأة مختلفة، إفريقية، بانتظاره، ثم جروه إلى داخل الشقة.

 

وتجردت تلك المرأة من ملابسها، وتم تصويره معها في أوضاع مختلفة، لابتزازه وإجباره على الإفصاح عن بيانات بطاقته البنكية، وسرقوا منه بالإكراه مبلغ 500 درهم، إضافة إلى 15 ألف درهم أخرى سحبوها من حسابه البنكي.

 

وقال المجني عليه في تحقيقات النيابة العامة إنه شاهد إعلاناً عن مركز للمساج عبر إحدى شبكات التواصل الاجتماعي، فتواصل مع الرقم المدرج في الإعلان، وأرسل إليه الشخص الذي رد عليه عنوان المركز بأحد أبراج بحيرات جميرا.

 

وأضاف أن باب الشقة كان مفتوحاً، وحين دخل فوجئ بالمتهمين يغلقونه خلفه، وظهرت امرأة إفريقية، وهدده المتهمون بأسلحة كانت بحوزتهم.

 

كما تجردت تلك المرأة من ملابسها، وجلست على رجله، وقاموا بتصويره في هذه الوضعية، وتهديده بنشر الصور حال إبلاغه الشرطة، ثم أجبروه على الإفصاح عن بيانات بطاقته البنكية، وتوجه أحدهم لسحب النقود.

 

ثم أعادوها إليه، وسمحوا له بالمغادرة، بعد تكرار التهديد بنشر الصور لو بادر بالإبلاغ، لافتاً إلى أنه اتصل بالشرطة، وتعرف إلى المتهمين حين عرضوا عليه في طابور تشخيص.

 

من جهته، قال شاهد من شرطة دبي إنه تم القبض على المتهمين في واقعة أخرى مشابهة، وتم استدعاء المجني عليه الذي تعرف إليهم جميعاً، لافتاً إلى أنهم أقروا بارتكاب سرقات عدة بالأسلوب الإجرامي ذاته.

اقرأ أيضا: في دبي.. ما فعله شاب “عديم المروءة” بابنة خاله تحت تهديد السلاح بعدما اقتحم غرفة نومها صادم!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More