الرئيسية » الهدهد » عُمان لا يمكن أن تقبل بهذا.. “شاهد” محافظ المهرة يدافع عن السلطنة ضد شائعات شيطانية روجت ضدها من الإمارات

عُمان لا يمكن أن تقبل بهذا.. “شاهد” محافظ المهرة يدافع عن السلطنة ضد شائعات شيطانية روجت ضدها من الإمارات

دافع محافظ المهرة اليمنية محمد علي ياسر، عن سلطنة عُمان والسلطان هيثم بن طارق ضد الشائعات التي تروج ضد السلطنة ومصدرها الإمارات عن تهريبها أسلحة للحوثيين في اليمن.

 

وفي هذا السياق قال “محمد ياسر” في حوار تلفزيوني مع برنامج “حضرموت اليوم” ورصدته (وطن): إن “شائعات تهريب الأسلحة من الجارة سلطنة عُمان مستحيل”. مؤكدًا أن هدفها إحلال السلام في البلاد.

وأضاف كاشف زيف هذه الافتراءات ضد السلطنة: “طوال فترة تعييني لم تسجل أي حالة تهريب. والحقيقة أن سلطنة عُمان لا يمكن أن تقبل بهذا بل إن لها (عُمان) دورًا إيجابيًا وتسعى إلى أن جمع الأطراف اليمنية بهدف التوصل إلى حل سلمي”.

واشاد محافظ المهرة في حديثه بمواقف الجارة سلطنة عُمان وقال: “إذا لدينا في المهرة حالات مرضية حرجة بمجرد اتصال بمستشفى السلطان. سرعان ما يتجاوبون معنا وفورًا يقومون بالواجب”.

وكانت وسائل إعلام يمنية ممولة من الإمارات، اتهمت سلطنة عمان بتهريب الأسلحة إلى اليمن والحوثي عبر محافظة المهرة . التي تمتد نفوذ مسقط إلى قبائلها.

ودائما ما يروج ذباب الإمارات بقيادة المغرد البذيء حمد المزروعي لهذه الشائعات. بهدف إحداث بلبلة في عُمان وسبق أن تم ضبط خلية تجسس إماراتية في مسقط في حادث أثار جدلا واسعا حينها.

اقرأ أيضا: صحيفة عبريّة تكشف ما يحدث خلف الكواليس لإعلان سلطنة عمان والسودان التطبيع .. وضغوط هائلة على قطر

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “عُمان لا يمكن أن تقبل بهذا.. “شاهد” محافظ المهرة يدافع عن السلطنة ضد شائعات شيطانية روجت ضدها من الإمارات”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.