الرئيسية » الهدهد » لو كان على قيد الحياة لما تجرأ عيال زايد على التطبيع.. “شاهد” كيف تخلصوا من صدام حسين بعد هذا الفيديو

لو كان على قيد الحياة لما تجرأ عيال زايد على التطبيع.. “شاهد” كيف تخلصوا من صدام حسين بعد هذا الفيديو

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للرئيس العراقي الراحل صدام حسين، الذي لو كان ما زال على قيد الحياة لما تجرأ عيال زايد على التطبيع مع إسرائيل والتآمر على الدول العربية، وهو يوجه انتقاداً لاذعاً لانبطاح بعض الانظمة العربية مع إسرائيل في إشارة إلى مصر والاردن، والصمت العربي إزاء الجرائم الإسرائيلية بحق الفلسطينيين.

 

وحسب مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن”، قال الرئيس العراقي الراحل: “على العرب أن يصحوا، كيف يقبلون إهانات من أمريكا والصهيونية، العمل للي يصير ضد شعبنا في فلسطين علينا كلنا ضد كل عربي واهانة لكل عربي يقبل فيها”.

 

وأضاف صدام حسين: “أقول لإسرائيل اذا ما بدكم تصيرون نوادم خلال 24 ساعة تسحبون سلاحكم عن الفلسطينيين، وخلوهم يقولون العراق صارت قريبة من إسرائيل ولله احنا كعراقيين ولله ما تتحمل ساعة، متسائلاً: “القدس ما تسوا نتحمل ضرب وتدمير لنحرره من اسره”.

https://twitter.com/mohamedAmarat6/status/1305996167621357573

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الفيديو، معبرين عن فخرهم بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين وبمواقفه من إسرائيل ومن التطبيع العربي معها.

https://twitter.com/non24081399/status/1306015292615782404

 

الجدير ذكره، أن صدام حسين أول زعيم في العالم والأمة العربية يقصف تل أبيب، بحيث كانت له مواقف مساندة للقضية الفلسطينية، وطالب الزعماء العرب مراراً بالعمل على تحرير فلسطين ومحاربة الاحتلال الإسرائيلي.

 

وشهد البيت الأبيض، في وقت سابق من يوم الثلاثاء، توقيع اتفاق التطبيع بشكل رسمي بين كل من الإمارات والبحرين وإسرائيل، وهو الاتفاق الذي وصفه الرئيس الأمريكي بكونه “عهداً جديداً في الشرق الأوسط”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “لو كان على قيد الحياة لما تجرأ عيال زايد على التطبيع.. “شاهد” كيف تخلصوا من صدام حسين بعد هذا الفيديو”

  1. لو كان حيا صدام لكان مع الامارات و السعودية ضد ايران و تركيا اللعينة كما وصفها رحمه الله
    لو كان حيا صدام لكان هجر الاخوان المجرمين و الشيعة الماجوس من ارضه خونة العرص و الارض خدام العجم…معركة صظام كانت مف الفرس الماجوس و ليس مع اسراءيل …صظام خاص ثمان سنوات خرب ضد ايران و ليس ضد اسراءيل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.