لو كان على قيد الحياة لما تجرأ عيال زايد على التطبيع.. “شاهد” كيف تخلصوا من صدام حسين بعد هذا الفيديو

2

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للرئيس العراقي الراحل ، الذي لو كان ما زال على قيد الحياة لما تجرأ على مع إسرائيل والتآمر على الدول العربية، وهو يوجه انتقاداً لاذعاً لانبطاح بعض الانظمة العربية مع إسرائيل في إشارة إلى والاردن، والصمت العربي إزاء الجرائم الإسرائيلية بحق الفلسطينيين.

 

وحسب مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن”، قال الراحل: “على العرب أن يصحوا، كيف يقبلون إهانات من أمريكا والصهيونية، العمل للي يصير ضد شعبنا في علينا كلنا ضد كل عربي واهانة لكل عربي يقبل فيها”.

 

وأضاف صدام حسين: “أقول لإسرائيل اذا ما بدكم تصيرون نوادم خلال 24 ساعة تسحبون سلاحكم عن الفلسطينيين، وخلوهم يقولون صارت قريبة من إسرائيل ولله احنا كعراقيين ولله ما تتحمل ساعة، متسائلاً: “ ما تسوا نتحمل ضرب وتدمير لنحرره من اسره”.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفاعلوا مع الفيديو، معبرين عن فخرهم بالرئيس العراقي الراحل صدام حسين وبمواقفه من إسرائيل ومن التطبيع العربي معها.

 

الجدير ذكره، أن صدام حسين أول زعيم في العالم والأمة العربية يقصف تل أبيب، بحيث كانت له مواقف مساندة للقضية الفلسطينية، وطالب الزعماء العرب مراراً بالعمل على تحرير فلسطين ومحاربة الاحتلال الإسرائيلي.

 

وشهد البيت الأبيض، في وقت سابق من يوم الثلاثاء، توقيع اتفاق التطبيع بشكل رسمي بين كل من الإمارات والبحرين وإسرائيل، وهو الاتفاق الذي وصفه الرئيس الأمريكي بكونه “عهداً جديداً في الشرق الأوسط”.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
2 تعليقات
  1. Mansour Soussi يقول

    لو كان حيا صدام لكان مع الامارات و السعودية ضد ايران و تركيا اللعينة كما وصفها رحمه الله
    لو كان حيا صدام لكان هجر الاخوان المجرمين و الشيعة الماجوس من ارضه خونة العرص و الارض خدام العجم…معركة صظام كانت مف الفرس الماجوس و ليس مع اسراءيل …صظام خاص ثمان سنوات خرب ضد ايران و ليس ضد اسراءيل

  2. أحمد الوائلي يقول

    منصور سوسي، يا ريتك تسوى ثمن فردة نعال يلبسه الشخص الشيعي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.