الرئيسية » حياتنا » ” فكرته بيواسينى”.. أب مصري “قليل شرف” يتحول إلى ذئب بشري ويعتدي على ابنته جنسياً وهذا ما حصل!

” فكرته بيواسينى”.. أب مصري “قليل شرف” يتحول إلى ذئب بشري ويعتدي على ابنته جنسياً وهذا ما حصل!

تحول أب مصري إلى ذئب بشري وتجرد من مشاعر الأبوة واستيقظ فجراً يغتصب وينتهك حرمة ابنته المطلقة وشرفها، الأمر الذي أدى إلى حملها منه سفاحاً.

 

وفي التفاصيل ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على شخص، لاتهامه بالاعتداء جنسيا على ابنته بمنطقة الصف، حيث انتهز المتهم انفصال ابنته عن زوجها، وعودتها للإقامة بمسكن أسرتها، واعتدى عليها جنسياً.

 

وحسب وسائل إعلام مصرية، فقد تلقى مركز شرطة الصف، بلاغا يفيد بتعرض ربة منزل لاعتداء جنسى، واتهمت والدها بارتكاب الواقعة، وذكرت أنها انفصلت عن زوجها، وعادت للإقامة بمسكن أسرتها، إلا أنها فوجئت به يعتدى عليها جنسياً.

 

وطالبت السيدة باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد والدها، فيما تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وحرر محضراً بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

حسب رواية السيدة، تجرد الأب من مشاعر الأبوة واستيقظ في منتصف الليل متوجها إلى غرفتها. وبدلاً من أن يربت على كتفها ويضمها إليه لتعويضها عن القسوة التي شهدتها في منزل زوجها. قام بالاعتداء عليها جنسياً.

 

وتم ضبط الأب المتهم بارتكاب الواقعة ومواجهته بالجريمة التي ارتكبها مع ابنته. وتم احالته إلى النيابة العامة وعرض المجني عليها على الطب الشرعي للتأكد من صحة ارتكاب الأب لتلك الجريمة. للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، والتعرف على صحة حملها من والدها كما ادعت في التحقيقات.

 

الجدير ذكره، أن الجريمة وسفاح القربى تنشتر في مصر بأعداد كبيرة. خاصة في ظل تفشي معدلات الفقر والبطالة والجريمة في المجتمع المصري.

اقرأ أيضا: مصري “لم يشم رائحة المروءة” يغتصب زوجة أبيه.. قاومته دون جدوى وما حدث كارثي!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “” فكرته بيواسينى”.. أب مصري “قليل شرف” يتحول إلى ذئب بشري ويعتدي على ابنته جنسياً وهذا ما حصل!”

  1. زنا المحاترم ليس منتشرا في مصر لهذا الكم انها شائعات قذره و منحطه بل منتشره في دول الخليج و كافة الدول العربيه و الاحصائيات تؤكد هذا و ايضا بالنسبة للفقراء ليس لديهم هذه الرغبه القذره لانهم من الاساس يبحثون عن لقمة العيش و مسكن ياويهم او مهنع تسترهم و هذه الشياء لا تجعل النسان يفكر فيما بين فخذيه كما يدعي البعض انما هي شائعات قذره من سفله لتشويه صورة المصريين ليس الا
    انتقدوا جرائم الدول العربيه اولا و تحروا الدقه و الامانه و صدق الكلمه هناك ملايين الحوادث التي يشيب لها الشعر و تقشعر لها الابدان بتحدث في كافة البلدان العربيه و التي تدعي الدين و التدين من اغتصاب للخادمات و تعذيبهن مثلا او اغتصاب الاطفال الصغار و اغتصاب الاب لبناته الصغار او زنا الزوجات مع السائقين و الخدم لديهم و هناك الكثير و الكقير ,,,,,

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.