الرئيسية » الهدهد » كاتب سعودي يُهاجم الفلسطينيين ويدعو لطردهم من الدول العربية

كاتب سعودي يُهاجم الفلسطينيين ويدعو لطردهم من الدول العربية

أثار الكاتب السعودي المتصهين رواف السعين، جدلاً واسعاً إثر مطالبته للدول العربية بطرد الفلسطينيين وسحب الجنسيات من الذين حصلوا عليها في الأردن ولبنان وسوريا ومصر ودول الخليج العربي.

وقال السعين، وفق مقطع فيديو نشره على صفحته بتويتر رصدته “وطن”: “جزء من كلمتي الموجهة للهجرة والجوازات في الأردن وسوريا ولبنان بسحب الجنسية من الفلسطينيين وإعادتهم لإسرائيل تتفاهم معهم وإغلاق الحدود المصرية”.

وأضاف السعين: “ماذا استفدتم يا الأردنيين من تجنيس الفلسطينيين غير أيلول الأسود، واللبنانيين شو استفدتم غير اشعال الحرب الأهلية، السوريين مخيماتهم عندكم هما يقاتلون الشعب السوري الآن مع بشار، والمصريين اغلقوا الحدود شو استفدتوا غير حفر الأنفاق”.

وتابع بالقول: “أي فلسطيني مجنس اسحبوا جنسيته ورجعوه لإسرائيل، وإسرائيل تتفاهم معاه وترجعه لدولته الأصلية”.

شاهد:
كاتب سعودي متصهين:”كل عام وإسرائيل بخير وبإذن الله ينتهي الاحتلال الفلسطيني للأراضي الإسرائيلية”

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن غضبهم إزاء تصريحات السعين، الذين انبرى منذ مدة على مهاجمة الفلسطينيين ودعم إسرائيل، مستنكرين الصمت السعودي الرسمي على تصريحاته.

 

الجدير ذكره، أن السعين انبرى في الهجوم على الفلسطينيين، وكيل الادعاءات بأنهم ليسوا أصحاب الأرض الأصليين، كما أنه يظهر دعمه المطلق لإسرائيل.

شاهد أيضاً:
أبو شمالة يمسح الأرض بإعلامي سعودي متصهين اعتبر اليهود أشرف وأقرب له من الفلسطينيين

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتب سعودي يُهاجم الفلسطينيين ويدعو لطردهم من الدول العربية”

  1. كم اعطوك من المال ،،لتكون منحازة لليهود واسمك يدل على انك صهيوني قذر ،،،إلا تستحي من وجهك القبيح،،الست انت أردني متجنس ف السعودية ،،فلسطين تاج راسك،،غصبا عندك وعن اللي خلوك تقول هذا الكلام المنبطح القرود

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.