الرئيسية » حياتنا » “شاهد” ماذا فعل موظف أجنبي بموظفة سعودية في المكان الذي يعملان به وفجر غضباً واسعاً

“شاهد” ماذا فعل موظف أجنبي بموظفة سعودية في المكان الذي يعملان به وفجر غضباً واسعاً

تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية مقطع فيديو أثار تفاعلاً واسعاً، يوثق ما قام به موظف قيل أنه من جنسية أجنبية، بالاعتداء على موظفة سعودية في المكان الذي يعملون به.

وأظهر مقطع الفيديو المتداول والذي رصدته “وطن”، صراخ الموظف في وجه المرأة أثناء العمل، ملوحاً لها بيده تجاهها، كأنه يعتدي عليها.

https://twitter.com/iii5i5iii/status/1303714369633767425

ولقي المقطع تفاعلاً واسعاً من قبل المغردين عبر مواقع التواصل، حيث تصدر هاشتاق “#أجنبي_يضرب_موظفة_سعودية”، قائمة الوسوم الأكثر تداولاً في المملكة عبر موقع تويتر، حيث أكد المغردون أن الشخص الظاهر بالمقطع من جنسية أجنبية وكان الاعتداء على موظفة من جنسية سعودية.

ووجه المغردون مطالبات عديدة عبر تفاعلهم على الوسم للجهات المختصة بالتحقيق في الواقعة.

https://twitter.com/althagafiomarr/status/1303697721212182530

وحول الوسم قالت إحدى المغردات: “موظف يعتدي على موظفة، والقانون في #السعودية والأعراف الاجتماعية تستهجن التعدي والتلفظ على النساء أيا كانت الجنسيات وحتى لو كانت هي غير سعودية فحقها محفوظ بحمايتها من التعدي، وبالتأكيد سيأخذ الحق مجراه”.

فيما آخر قال ما نصّه: ” لقد ظهر القوم على حقيقتهم، لا يمر أسبوع أو أيام قليلة إلا نرى سعودي مفصول أو سعودي يبكي قهر و ظلما من استعباد المدير الأجنبي أو مرآه سعودية يساومها الأجنبي على عرضها وشرفها من أجل قبولها في وظيفة اخرجوا الأجانب من وطننا فقد عاثوا فسادا في بلدنا”.

وطالب المغردون من الجهات المختصة بالتحقيق في الواقعة، وكشف جميع ملاباستها ومحاسبة المخطأ.

شاهد أيضا: انتقما لأختهما مما فعله معها .. السبب الحقيقي لاعتداء شابين كويتيين على وافد مصري

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““شاهد” ماذا فعل موظف أجنبي بموظفة سعودية في المكان الذي يعملان به وفجر غضباً واسعاً”

  1. الأجانب من كل الجنسيات شبعوو من بعد جوع لهذا بدأت السفاله والنذاله وقله الأدب فى التطاول على أبناء وبنات الدوله التى احضرتهم للقمه العيش كما يدعون للاسف لزوم اتخاذ القرارات اللازمة والحازمه والجاده لإيقاف كل وافد او ترحيله لبلده فورا …بره ????????

    رد
  2. يلعن ابو خيرك اركب عليها بنت سلقان الأعور قدامك عز واخر الليل مع السواق لا تجي تماطلني عارف وشايف

    رد
  3. طب انتم شايفين إن دا تطاول ومش يصح إنه يتعمل. إنما اللي بيعملوا البعض من السعوديين ونظام الكفيل وكأن الكفيل اشتري حياة البنى آدم اللي شغال معاه في معظم ارجاء المملكة. أرجو الكيل والحكم بمكيال واحد إحنا كلنا بشر وإحنا رسولنا الكريم قال اعطوا الاجير حقه قبل أن يجف عرقه. هل دابيطبق في نظام الكفالة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.