الرئيسية » الهدهد » “شاهد” ناشط كويتي “صاحب نخوة” قال هذه الكلمة عن هدم بيوت الله في مصر “وأجره على الله”

“شاهد” ناشط كويتي “صاحب نخوة” قال هذه الكلمة عن هدم بيوت الله في مصر “وأجره على الله”

هاجم الناشط الكويتي المعروف محمد خالد الهاجري، خلال مقطع فيديو له عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي دون التصريح باسمه، وما يقوم به من هدم لبيوت الله وبيوت المواطنين الآمنين في حملة الإزالة الكبرى التي يشنها في عدة محافظات مصرية.

 

وقال “الهاجري” خلال مقطع الفيديو الذي أثار تفاعلاً واسعاً ورصدته “وطن”. ما نصّه: “ما يدمي القلب ويجعله في هم، ويجعله في حيرة، من بعض الدول الإسلامية، اللي اليوم تحوّلت بقدرة قادر. إلى سياسات صهيونية، محاربة للإسلام والمسلمين والمقدسات”

 

 

وتابع مشيرا إلى ما يحدث في مصر:”يعني في دول عربية وإسلامية أصبح هدم المساجد بيوت الله أمر طبيعي، والشعوب نائمة، يعني وصل الحد أنهم يرون ولا ينطقون ولا يتكلمون، لا بل تهدم بيوتهم على رؤوسهم ويشردون في العراء، هم وأطفالهم، ولا يحركوا ساكناً”.

 

وأكمل مهاجما عبدالفتاح السيسي دون ذكر اسمه: “اليوم لما أرى الصهاينة وما يقومون به في فلسطين المحتلة أقول هؤلاء صهاينة وعم أعدائنا ليوم الدين ولا أستغرب عليهم أعمالهم المشينة، لكن لما أرى زعيم عربي يدعي الإسلام وهو يحارب الإسلام ويهدم بيوت الله ويحارب الفقراء ويهدم بيوتهم على رؤوسهم، أقول هذا أخطر وأشد من الصهاينة على مقدساتنا وعلى المسلمين، وعلى حتى عقائدنا.”

 

وشدد في حديثه: “وهؤلاء نسفوا عقائدنا، وطبعوا مع الصهاينة، ووصل فيهم الجرم لهدم البيوت وقتل الأبرياء، وهدم مساجد الله، ولكن العتب على الشعوب النائمة”.

 

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع حديث الهجري، مؤكدين على تأييدهم لما جاء فيه، وانتقادهم واستيائهم الشديد من الأعمال التي يقوم بها الرئيس المصري ضد أهل بلده وضد مصالحهم.

 

وكانت السلطات المصرية وبتعليمات مباشرة من السيسي، شرعت بحملة إزالة للمباني والمنازل المخالفة والمبنية على أراضي زراعية والتي لم تأخذ ترخيص، وعدة أسباب صاغتها السلطات ضد آلاف المنشآت القائمة والتي كانت تأوي آلاف الأسر التي لا مفر لهم ولا مأوى غيرها.

 

كما قامت الجرافات المصرية بهدم أكثر من 90 مسجداً في عدة محافظات مصرية، بدعوى أنها مخالفة. وذلك ضمن حملة الإزالة المعلنة، والتي دافع عنها السيسي خلال افتتاح مشروعات في محافظة الإسكندرية قبل عدة أيام. مهدداً بإنزال الجيش المصري كله إلى القرى والمدن كي يتمم الأمر.

شاهد أيضا: على خطى السيسي.. “شاهد” ابن سلمان يزيد معاناة فقراء السعودية بينما لا مانع من هدر الميزانية على فتيات الليل بالمالديف

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““شاهد” ناشط كويتي “صاحب نخوة” قال هذه الكلمة عن هدم بيوت الله في مصر “وأجره على الله””

  1. اللهم انصر واحفظ المصريين من ايادى الطغاه والظالمين بعينك التى لا تنام ولا تغفو يارب العالمين اللهم آمين ????????????????????????????تحيا مصر للمصريين يارب العالمين ????

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.