الرئيسيةالهدهد"شاهد" هكذا تم التعامل مع بضائع إسرائيلية دخلت إلى سلطنة عُمان عبر...

“شاهد” هكذا تم التعامل مع بضائع إسرائيلية دخلت إلى سلطنة عُمان عبر ميناء صلالة وغضب بين العمانيين

- Advertisement -

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عمان، صوراً لبضائع ومنتجات تم ضبطها في ميناء صلالة العماني، وذلك لأنها مصنوعة في إسرائيل وفقا لمحضر الضبط الذي تم تسجيله بحق البضائع ومستوردها إلى السلطنة.

 

وأظهرت الصور المتداولة والتي رصدتها “وطن” محضر الضبط الذي تم تحريزه مع البضائع المضبوطة، والذي  أوضح أن القائم بالعمل بالمنشأة المصدرة للمنتجات قد خالف أحد قرارات الاستيراد الخاص بالبيانات.

- Advertisement -

 

 

- Advertisement -

 

حيث اتضح أن الوكيل الحصري للشركة متواجد في مدينة الناصرة في إسرائيل، بما يعتبر مخالفاً، وعليه تم ضبط المنتجات وهي عدد 1824 علبة أيس كريم وزن 59 غرام، وتم سحب بطاقة العامل المخالف”.

 

وتفاعل العديد من المغردين والنشطاء مع الصور المتداولة، معبرين عن غضبهم من جرأة هذا المستورد الذي يريد أن يخون الوطن بجلبه بضائع إسرائيلية “مرفوض التعامل بها” لدى عموم الشعب العماني.

 

 

https://twitter.com/M__A__namur/status/1303267587363680262

 

 

وحول الصور أيضاً علق أحد المغردين وقال: “ربما عن طريق كود دولة ثانية أو شركات ثانية وبرحلات غير مباشرة هذا الشي وارد، أما تدخل منتجات وبهذه الطريقة السهلة تعتبر خيانة واضحة والمفترض تعاقب الشركة اللي طلبت هذا الغرض”.

 

https://twitter.com/Ralmamari7/status/1303291506632151040

 

وتأتي هذه الصور ضمن نطاق حملة “عمانيون ضد التطبيع” والتي انبرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منذ لحظة إعلان ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، توقيعه اتفاقية سلام مع الكيان الإسرائيلي، في 13 أغسطس الماضي، مما فجر موجة غضب عارمة في الأوساط العربية والإسلامية، منها سلطنة عمان، والتي انتفض أهلها دفاعاً عن القضية الفلسطينية عبر مواقع التواصل، مطلقين عديد من الحملات والمقاطع التي تؤكد وقوفهم إلى جانب الحق الفلسطيني الأزلي في أرضه، وضد ما قام به ولي عهد أبو ظبي من خيانة تاريخية لهذا الحق.

 

وكانت القيادة الفلسطينية اعتبرت خطوة محمد ابن زايد بتوقيع السلام مع الاحتلال بمثابة طعنة في الظهر وخيانة للتاريخ والوطن والمسجد الأقصى المبارك.

شاهد أيضا: معارض إماراتي بارز يفضح “ما وراء الكواليس” باتفاق التطبيع ويحرج المتصهين علي راشد النعيمي

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

4 تعليقات

  1. آيس كريم! ايش هذي الأبهة والبذخ اللي تعيشه مسقط عمان ايس كريم اسرائيلي ! للعلم مافي شركة تصنع ايس كريم في مسقط وعمان بعد احتيال اللواتيا الشيعة وحرق مصنع شركة ألبان زين! خخخخخخخ! صار السوق يفتقر للآيس كريم العماني وكل الآيس كريم من الدولة المجاورة لذا لزم استيراد آيس كريم صهيوني! لذيذ جدا للمهرولين والمنبطحين والمطبعين! هاهاها1 كلها كم يوم وتباع في أكبر الهايبر ماركيتات وأصغر محل بو ريال وريالين في مسقط عمان ! بس سؤال هل سيتم مصادرة أجهزة التجسس الصهيونية التي اشترتها الأجهزة المسقطية العمانية للتجسس على الهواتف النقالة لجميع المشتركين في خدمات الهاتف النقال وكاميرات النقال في مسقط وعمان لأنها صنع اسرائيلي ولشركة اسرائيلية وتم شرائها من قبل الهالك قابوس بطلب من نتناهو في زيارته عام 2018م ؟ خخخخخخ! ما مصير ال 1824 أيس كريم؟ الجو حار لماذا لا توزع على الذباب والبعوض الالكتروني المسقطي العماني لتعديل مزاجهم العكر بعد فضائح مسقط وعمان في التطبيع؟ خخخخخخخخ! ايس كريم لا أجهزة التجسس نعم! هذي حالة مسقط وعمان اللي خدعها نتنياهو واشترت بالمليارات اجهزة مراقبة شعبها الفقير الجائع المفلس! خخخخخخخخخخ

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث