الرئيسيةحياتنا"شاهد" سائق "سافل" في السعودية يصور النساء دون علمهن وينشر مقاطع حساسة!

“شاهد” سائق “سافل” في السعودية يصور النساء دون علمهن وينشر مقاطع حساسة!

- Advertisement -

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة مقطع فيديو أثار جدلا واسعاً، يوثق ما قام به سائق سعودي مع عدد من النساء اللائي تواجدن معه في سيارة الأجرة التي يقودها بإحدى المحافظات السعودية.

 

وبحسب المقطع المتداول على نطاق واسع أقدم سائق سعودي على تصوير عدد من الراكبات معه في السيارة، وقام بنشر ما صوّره عبر حسابه بموقع الفيديوهات القصيرة “تك توك” مما فجر موجة غضب ضده من عديد من المغردين والنشطاء، مطالبين السلطات السعودية باتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.

 

https://twitter.com/jurayedabdullah/status/1302631125957910528

 

وتفاعل عديد من المغردين والنشطاء مع المقطع المتداول، معبرين عن غضبهم واستيائهم من تجاوز السائق غير الأخلاقي بحق السيدات، ونشره لصورهن بهذه الطريقة.

 

https://twitter.com/Na_Sa511/status/1302636501080182794

 

ونشر أحد المغردين المقطع وعلق عليه قائلاً: “السادة النيابة العامة معالي النائب العام هذا سايق تاكسي يقوم بتصوير النساء اللي يركبون معاه دون علمهن”.

 

فيما علق آخر بمقطع فيديو ثان قام نفس السائق بتصويره أيضاً.

 

https://twitter.com/jurayedabdullah/status/1302631870669172741

 

وقال أحد المغردين محذرا من هذه الأفعال المشينة وموجها النصح للسيدات: “مفروض مايركبون مع تاكسي. رفع ظهر اليد فيه اوبر ارحم سعوديين. و إذا صار شي يقدر الواحد بسرعة يرفع شكو. بس التكاسي عماله ولا تقدر تشتكي عليهم ما فيه تطبيق أو برنامج”.

اقرأ أيضا: طبيب سعودي “خان القسم والأمانة” وصور مناطق حساسة لمرضاه وما فعله لاحقاً أكثر دناءة!

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

2 تعليقات

  1. بعض الوافدين فى دول الخليج تصرفاتهم حيوانيه بحته لزوم طردهم نهائيا ومطالبتهم بالتعويض القانونى قبل تسفيرهم لبلادهم …البعض ..من أمن العقوبه أساء الأدب والانحطاط..وشكرا .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث