“الآية معكوسة”.. “شاهد” أردنيون تجمعوا على دورية أمنية وكسروها وما حدث صدم عناصر الأمن وأصابهم بالعجز

1

اعتدى عدد من المواطنين على دورية للامن الأردني خلال قيامها بمراقبة في محافظة . التي تشهد انتشاراً لفيروس كورونا المستجد “كوفيد19” ما اثار موجة جدل واسعة بين الأردنيين.

 

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوثق لحظة الاعتداء من قبل عدد كبير من المواطنين على دورية الامن. حيث قاموا برشق عربات الامن بالحجارة، وضرب رجال الامن المتواجدين في الدورية بعنف بالعصي والأدوات الحادة.

وتفاعل عديد من المغردين الأردنيين مع المقطع، معتبرين بأنه يحمل تجاوزات خطيرة قام بها المواطنون بحق رجال الامن . ومطالبين بضرورة محاسبة ومعاقبة كل المتورطين بهذه الحادثة.

وفي هذا السياق نشرت إحدى المغردات المقطع وعلقت عليه بالقول: “من المعيب أن يتم التهجم على الأجهزة الأمنية بهذه الطريقة هذا ما حصل في الكرك، بعد أن قامت دورية أمنية بتطبيق أمر الدفاع على محل قهوة يعمل بعد ساعات الحظر وطلبت منه إغلاق المحل”.

 

وعقب انتشار الفيديو على نطاق واسع عبر شبكة الإنترنت، أعلنت مديرية الأمن العام بالمملكة الأردنية، عن إجراءات فورية وحازمة لضبط كافة الأشخاص الخارجين على القانون ممن شاركوا بالاعتداء على رجال الأمن العام في محافظة الكرك الثلاثاء.

 

وبحسب ما نقلت وكالة الأنباء الأردنية عن المتحدث الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، قوله إن الفيديو الذي جرى تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، وظهر خلاله مجموعة من الأشخاص يرشقون إحدى المحطات الأمنية بالحجارة، حدث في محافظة الكرك الثلاثاء، قبلها بيوم”.

 

وتابع المتحدث الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، في بيان له: “أثناء قيام قوة أمنية بمراقبة تطبيق منع حظر التجول وعمل جولات تفتيشية على المحلات التجارية التي تخالف أمر الدفاع بعدم إغلاق المحال بالساعة العاشرة مساء. قامت مجموعة من الأشخاص بمقاومة القوة ورشقها بالحجارة وذلك لرفضهم إغلاق المحلات”.

 

وأضاف أنه تم التعامل معهم كما جرى تحديد هوية عدد من الأشخاص الذين شاركوا بالاعتداء. وبوشر بتكثيف البحث عنهم واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لضبط وإحضار كافة الأشخاص الخارجين على القانون ممن شاركوا بالاعتداء على رجال الامن العام.

شاهد أيضاً: أردني “قليل أدب” يستهزئ على رجال الامن ويفجر موجة غضب.. طرق الباب فجاءه الجواب “صادم”

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. سامي ابو العفيش يقول

    من يعلق لايعرف سفاله رجال الشرطه الاردنيه بعضهم من اسفل ماخلق الله بقول برافو للكركيه زلام بلكي يتعلمو كلاب عبدالله الادب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.