“فنجان القهوة تحول إلى وجبة عشاء”.. “شاهد” ماذا فعل الرئيس الفرنسي مع فيروز وكيف صدم عندما خرج من منزلها!

0

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً ترصد لحظة دخول نتائج البحث إيمانويل ماكرون إلى منزل الفنانة اللبنانية ، والذي كان قصر الإليزيه قد أدرج هذه الزيارة في صدارة برنامج الرئيس الفرنسي الذي زار للمرة الثانية في أقل من شهر.

 

 

وكانت في استقبال ماكرون، ريما الرحباني التي رافقته منذ لحظة وصولة وصعدا السلالم المؤدية إلى مكان تواجد فيروز.

 

 

ووفق وسائل إعلام محلية، فقد قدمت السيدة فيروز هدية لماكرون، مجسم من خشب الأرز محفور اسمه عليها، فيما منحها هو وسام جوقة الشرف الفرنسي، وهو أعلى تكريم رسمي في فرنسا أنشأه نابليون بونابرت.

وغادر ماكرون  منزل فيروز في منطقة الرابية، بعد لقاء تجاوز الساعة من الوقت، وتوجه فور خروجه من المنزل برفقة الوفد المرافق له والذي تضمن السفير الفرنسي في لبنان برونو فوشيه إلى باحة المنزل ليفاجئ المتظاهرين الذين تجمهروا حول المنزل، على الرغم محاولات الجيش اللبناني ابعادهم عن المكان.

 

وألقى ماكرون على المتظاهرين التحية، مؤكداً وقوفه معهم في هذه المحنة، وأنه حريص على تنفيذ وعوده التي قطعها في الزيارة السابقة بعد انفجار المرفأ.

 

وقال ماكرون للمتظاهرين الذين طلبوا منه إخبارهم بما دار بينه وبين الفنانة اللبنانية، إن اللقاء مع  فيروز كان استثنائياً ولا يستطيع البوح بما قالته له، ووصفها بأنها رمز لبنان، وأن أغنيته المفضلة “لبيروت”، مؤكداً أن لها مكانة خاصة في قلوب الفرنسيين، لأنها أيقونة للمحبة والسلام.

 

و كان ماكرون قد دون في برنامجه عبارة “موعد على فنجان قهوة مع فيروز مساء الاثنين”، ليتحول في ما بعد موعد فنجان القهوة إلى عشاء وُصف بالتاريخي.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد..

 

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.