الرئيسية » الهدهد » أحرجت مشاهير السوشيال ميديا “الفالصو”.. “شاهد” هذا ما فعلته زوجة السلطان هيثم فأصبحت حديث العُمانيين

أحرجت مشاهير السوشيال ميديا “الفالصو”.. “شاهد” هذا ما فعلته زوجة السلطان هيثم فأصبحت حديث العُمانيين

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لطفلة عُمانية تبيع المثلجات، وهي تعبر عن فرحتها وجبر خاطرها من قبل زوجة السلطان هيثم شخصيا، بعد أن رفض بعض مشاهير السوشيال دعمها وتجاهلوا نشر منتجها.

 

وتقول الطفلة العمانية بالفيديو الذي رصدته “وطن”: “اليوم أحلى يوم في حياتي، اليوم حصلت على أكبر دعم حين قامت السيدة الجليلة زوجة السلطان هيثم قامت بشراء كل منتجاتي”.

 

وتابعت الطفلة مبتسمة: “لا أحد يأتي لي اليوم أو غداً، لقد انتهت كمية المثلجات كلها لدي”.

 

ووجهت الطفلة شكرها إلى زوجة السلطان قائلة: “السيدة الجليلة تاج فوق الرأس، الله يحفظهم ويدخلهم الجنة”.

 

وبينما أشاد المغردون بتصرف زوجة سلطان عمان الجديد هيثم بن طارق، هاجم العمانيون مشاهير السوشيال ميديا الذين رفضوا مساعدة الطفلة، وتجاهلوها.

 

ووصف النشطاء مشاهير السوشيال ميديا الذين تجاهلوا الطفلة بالفارغين الساعين وراء الربح المادي فقط، مطالبين وزارة الإعلام بسن قوانين ومعايير جديدة في إعلانات المشاهير.

https://twitter.com/yahyaalmamari/status/1296358854905790465

https://twitter.com/A_S_ALSAIDI/status/1296367702504878081

https://twitter.com/D_Flamingo7/status/1296356898497802243

 

واستطاعت زوجة السلطان هيثم كسب قلوب العمانين في أول ظهور إعلامي رسمي لها حين قدمت التهنئة إلى أبناء عُمان والمقيمين لدى السلطنة بمناسبة عيد الأضحى.

 

ونشرت وكالة الأنباء العمانية عبر حسابها على “تويتر” آنذاك بيانا نقلت فيها تهنئة زوجة السلطان هيثم للمواطنين والمقيمين بمناسبة عيد الأضحى.

 

وجاء فيه: “تفضلت السيدة الجليلة حرم جلال السلطان المعظم فوجهت التهنئة والتبريكات إلى أبناء عمان الأوفياء والمقيمين على أرضها الطيبة، بمناسبة عيد الأضحى لهذا العام 1443”.

 

وأضاف البيان: “داعية الله تعالى أن يعيدها عليهم بوافر الصحة والعافية والعمر المديد وعلى الأمة الإسلامية جمعاء بالخير واليمن والبركات”.

 

ولاقت تهنئة زوجة سلطان عمان تفاعلا واسعا من قبل العمانيين الذين اشادوا بتقديرها للشعب وحرصها على تهنئتهم، خاصة وأن هذه التهنئة تعد أمر استثنائي لم تشهده عمان منذ 40 عاما حيث لم يكن للسلطان قابوس زوجة.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “أحرجت مشاهير السوشيال ميديا “الفالصو”.. “شاهد” هذا ما فعلته زوجة السلطان هيثم فأصبحت حديث العُمانيين”

  1. الله يديم الأمن والأمان ويحفظ السلطنة وشعبها وارضها ويجعلها سنة بركه وخير ورضا على السلطنه وعلى جميع دول العالم الاسلامي

    رد
  2. بنت طفلة تبيع مثلجات بعد 50 سنة من نهضة جبارة عمت خيرها كل مكان ! نهضة وهمية مخادعة ! خخخخخخخ! ونجوم سوشال ميديا شاطرين في طلب المال والمصالح الشخصية ولا يريدون دعم طفلة فقيرة! ما شاء الله خمسين سنة ضياع ! في النهاية أكبر انجاز شراء ايس كريم من فقيرة ! إنه بلد الإمبراطورية الوهمية التي تعيش على هامش التاريخ ! خخخخخخخخ

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.