الرئيسية » حياتنا » السعودية الهاربة رهف القنون تشعل المواقع بصور قمة في الجرأة!

السعودية الهاربة رهف القنون تشعل المواقع بصور قمة في الجرأة!

أشعلت السعودية رهف القنون ضجةً واسعةً بعدما نشرت صورتين لها ظهرت فيهما وهي لا ترتدي حمالة صدر ما عرّضها لتعليقاتٍ غاضبة .

وكتب المثيرة للجدل رهف القنون على الصور: “لم أخلق لأكون خفية”.

ويبدو أن رهف القنون لم تنتبه إلى إجراء تعديل على الصور قبل نشرها كما اعتادت في بعض الصور حيث نشرتها بالجودة ذاتها التي تم التقاطها بها، وعندما انتبهت حذفت تلك الصور تمامًا.

وبعد حذف الصور عادت رهف القنون ونشرت الصور مرة أخرى بعد إجراء تعديل عليها وخالفت التعليق الأول تمامًا، حيث مدحت نفسها بأن الابتسامة التي تظهر على وجهها من أجمل الأشياء التي تتمتع بها.

ونشرت رهف القنون صورة دوّن عليها عبارة باللغة الإنجليزية قالت فيها: “النساء الغاضبات سيغيرن العالم”، فأثارت حالة من الجدل .

وقبل أيام، أعلنت رهف القنون عن إنجاب طفلها الأول، ونشرت صوراً لزوجها ويُدعى (لوفولو أندي)، وهو من مواليد القارة الإفريقية وتحديدًا جمهورية الكونغو الديمقراطية، وتربى في الصين وعاش بها وحاليًا يقيم في كندا.

ولوفولو أندي لاعب كرة “سلة” بدوري كرة السلة للمحترفين CEO بكندا ويعمل أيضًا مديرًا تنفيذيًا لأكاديمية يطلق عليها اسم “لوفولو كامب”.

الجدير بالذكر أن رهف القانون كانت قد هربت من عائلتها عام 2019 وتحصنت داخل غرفة في فندق بمطار “بانكوك” الدولي لتجنب ترحيل السلطات التايلاندية لها.

كما رفضت مقابلة أهلها أو العودة معهم، ثم سمحت لها السلـطات التايلاندية بمغادرة المطار بعد محادثات مع وكالة الأمم المتحدة للاجئين، قبل أن تمنحها دولة كندا حق اللجوء، وتستقبلها وزيرة شئون اللاجئين بالحكومة الكندية بنفسها في المطار.

قد يعجبك أيضاً

14 رأي حول “السعودية الهاربة رهف القنون تشعل المواقع بصور قمة في الجرأة!”

  1. رهف هربت من جحيم السعودية وتزوجت رجل من أصول أفريقية, بسبب كبر حجم القضيب عند الرجال الأفارقة, وهذا شيء غير موجود في السعودية وتعاني النساء السعوديات من الحرمان فيما يخض هذه الناحية.
    يضاف الى ذلك الضعف الجنسي الذي يعاني منه غالب الرجال السعوديين بسبب الادمان على المخدرات والكحول وألعاب الفيديو, لذلك نرى النساء السعوديات يعشقن الرجال المصريين والأردنيين والفلسطينيين والسودانيين اضافة الى الرجال الصوماليين.

    رد
  2. أكثر الملحدين يتبنون الإلحاد  لفك قيد الشهوات، فإذا ذهبت الشهوة رجعت النفس في صراع مع العقل،إما تتوب أو تكابر أو تهرب من الصراع بالانتحار
    *الشيخ عبدالعزيز الطريفي فك الله أسره

    رد
  3. أنا اقول ليش ما اختارت الا أفريقي أشد سمرة منها الا بعد ما فتشت قضيبه وعجبها طوله وعرضه وشكله يكيفها عدة مرات في اليوم

    رد
  4. الله يرجعها إلى الإسلام والى اهلها
    نسال الله ان يعفوا عنها ويصلح حالها
    وان يجمعها من صديقات صالحات
    امين

    رد
  5. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم دعو الخلق للخالق ي القائمين علي هذا الموقع السيئ واقسم بالله انكم ستسألون عن كلة كلمة وصورة نشرتوها قال تعالي (يوم تشهد عليهم السنتهم واديهم وارجلهم بما كانو يعملون)

    رد
  6. عندما هربت
    لم تهرب من اجل طول او عرض القضیب لان القضیب الکبیر موجود حته عند الحمار لاکن هربت من هذه الافکار القذره التی تروجون لها

    رد
  7. استغفر الله العلي العظيم
    السعودية بلد خير وكرامة واللي ما بحب العيش فيها
    الله ييسر امره رغباته خاصة فيه ومافي داعي ليدخل امور مالها داعي
    رجالها والنعم منهم ونسائها مربيات فاضلات والسيء سيء لحالو وفي كل مكان في الزين وفي الشين
    عمركم شفتو واحد يضرب شجرة صبار بالحجارة
    انا سوري عشت فيها 12 سنة اجمل سنين عمري وامنيتي انهي حياتي على ترابها
    وبيكفيك تمشي فيها بامان وايش ما كان مذهبك ولا اتجاهك طالما لا تسيء للبلد
    فعذرا السعودية اذا كان فيه ناس تحسدك وتغار من تطورك الشامل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.