الرئيسية » فيديو » سيدة مصرية نزلت في مسبح بالمايوه الشرعي .. فأشعلت ضجةً واسعة!

سيدة مصرية نزلت في مسبح بالمايوه الشرعي .. فأشعلت ضجةً واسعة!

أثار مقطع فيديو لإشكال وقع بين نزلاء إحدى قرى الساحل الشمالي في مصر، بشأن نزول سيدة إلى المسبح بالمايوه الشرعي “بوركيني”، جدلا واسعا عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وسمع في مقطع الفيديو الذي انتشر عبرمواقع التواصل، رواد المسبح، يقولون للسيدة إن المادة القماشية التي صنع منها المايوه غير ملائمة، فيما دافعت هي عن وجهة نظرها، مؤكدة أنها ترتدي المايوه الشرعي حتى في مسابح كاليفورنيا في الولايات المتحدة، متهمة رواد المسبح بالعنصرية.

كما سمعت دعوات في مقطع الفيديو لتقبل الآخرين والاستمتاع باليوم الصيفي وبأشعة الشمس.

وتطور التلاسن بين رواد المسبح الذين اعتبروا أن المايوه “شكله وحش”، ما اضطر عناصر الأمن في المسبح إلى التدخل وفض الإشكال.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “سيدة مصرية نزلت في مسبح بالمايوه الشرعي .. فأشعلت ضجةً واسعة!”

  1. انتم شعب خايف وتافهه والله مايوه ايه وزفت ايه بس في البلاوي والهم والغم اللي فيه الناس نزلت بالبوركيني ولا بالبكيني احنا مالنا ايه الاخبار الملزقه دي وبعدين ام الناس اللي واقفه بتناقش في ايه عاوزينه مليطه مايوه قطعه واحده ولا عاوزينه توبلس هيا دي مشاكلكم انتم مش عايشين اظاهر في مصر اصلا ولا حاسين بقرف الناس ارحمونا وارحموا الشعب الغلبان في ناس اصلا مش لاقيه تاكل ولا تلبس مش تروح الساحل ولازم بلباس البحر كفايه اللي الناس لابساه الايام دي من كتر اللي بيشفوه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.