“شاهد” متصهين سعودي يتطاول على ياسر عرفات وزوجته سهى ويكشف عن اعتراف السعودية بإسرائيل!

2

أثار الكاتب السعودي “المتصهين” عبد الحميد الغبين، موجة غضب واسعة، بعد تطاوله مجدداً على القضية الفلسطينية وظهوره في برنامج حواري على القناة الإسرائيلية الرسمية، زاعماً خلاله الاعتراف السعودية بدولة إسرائيل.

وقال الغبين، وفق مقطع فيديو رصدته “وطن”،: “قدمت السعودية للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني مليارات الدولارات والدعم السياسي، ولكنهم لا يقدمون إلا الإساءة، ونحن نتعرف بإسرائيل كدولة جارة وصديقة ونحترم شعب إسرائيل ونؤيد ضم إسرائيل للضفة وهذا حقها الطبيعي والتاريخي”.

وأضاف الغبين: “حتى الخيانة تتبرأ من الفلسطينيين، وماذا فعلوا لأنفسهم ولقضيتهم، والفلسطينيون يعتاشون من القضية، مثل الذي نهب المليارات وعندما مات استمتعت بها زوجته وابنته، وسوف نقيم علاقات قريبة مع إسرائيل ونفخر بها”.

مقدم البرنامج بالتلفزيون الإسرائيلي احتفى بالفيديو الذي نشره الكاتب السعودي على صفحته، وعلق عليه بالقول: “حوار ناري بين فلسطيني وسعودي، وربما قد يكون دلالة واحدة على اتساع الفجوات والتباعد بين السلطة الفلسطينية وبعض الدول العربية”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي بدورهم، تفاعلوا مع تصريحات الكاتب السعودي المتصهين معبرين عن استنكارهم لما جاء على لسانه وقبوله الظهور على شاشة قناة إسرائيلية والتفاخر بالتطبيع مع إسرائيل.

وفي وقت سابق، قال الغبين، والذي سحبت جنسيته السعودية: “قضية فلسطين في الأساس قضية ميتة، وليس لها وجود، ولا يمكن أن تحيي شيء، أو توجد شيء للحياة وهو أصلاً ميت، وللأسف تم تضليل الرأي العام العربي على مدار 70 سنة بهذه القضية، وأنها قضية حقيقية، ووضعوا لها شيء مُقدس، وهو القدس، حتى يعطوها بعد ديني، وبالتالي السيطرة على الغوغاء”.

وأضاف الغبين: “لا يوجد قضية ولا يوجد شيء اسمه فلسطين، إسرائيل حتى القرآن الكريم تحدث عنها، لذلك التحريض على اليهود وإسرائيل والبكاء على حقوق تاريخية، لا يمكن أن يصدقها اليوم أي إنسان وأي باحث في التاريخ، وسيجد أنها أوهام، وهذه الأرض وُجدت لإسرائيل”.

قد يعجبك ايضا
  1. adel يقول

    ان التى قد ارضعتك حليبها قد القمتك مع حليبها شعيرا
    لو انها حبلت بكلب اجرب لكان اعز منك بشرا
    وانذل منك لم ترى قط عينى واقذر منك لم تلد النساء
    رضعت الحقد من ثدى دنيئ فلا خلق لديك ولا انتماء

  2. عائشه الحسن يقول

    في الحقيقه ياسر عرفات لهط مليارات من الفلوس في الوقت يلي كان سكان غزه يبكون جوعا ليس عرفات لوحده كل حكام العرب كنوز مخيييين عايشيييين في جنة الدنيا ولكن جنة الاخره محرومين منها باذن الله ولكن وسمة عار عليك ان تذكر اسم اسرائيل على لسانك هدول محتل غاشم وانت تعترف بهم وهم اعداء الدين واعداء الله ويحك حان الوقت لينتقم الله من اشكالك اسرئيل ليست دوله جاءوا من الشتات ضد المسلمين وهم مرتزقه ولكن سيموتون كلهم في فلسطين موت الجرذان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.