“لا أجد حرج معهن”.. “شاهد” ممثل تركي شهير يكشف عن علاقاته الجنسية مع النساء فما قصته مع الشباب السعودي؟!

1

أثار جدلاً واسعاً بين جمهوره العربي بعدما صرح عن علاقاته الحميمية بجرأة.

وقال جان يامان في تصريحات تناقلها ناشطون مواقع التواصل الاجتماعي أنه يمارس العلاقات مع جميع النساء ولا يخجل و يسعى دائمًا للاقتراب لهن ولا يجد الحرج معهم.

وأكد جان أن هذا حقه،  لأنه شاب ولديه رغبات، منوهاً أنه ليس هو من يقوم بالخطوة الأولى تجاه الفتيات بل هن من يقمن بإغرائه وهذا أمر طبيعي.

وأثارت تصريحات جان يامان جدلاً ومناوشات بين المغردين، الذين شبهوا أفعاله بأفعال الشباب السعوديين الذين لا يتركون فتاة وشأنها، ما جعلهم يُدافعون عن أنفسهم قائلين “لايوجد أوفى من الشاب السعودي”.

وعُرف عن جان يامان أنه يثير الجدل ويبحث عن الشهرة بطريقة سلبية عبر تصريحاته السيئة بحقه وبحق زملائه، والتي كان آخرها حين أهان بطلة مسلسله “الطائر المبكر” ديميت أوزدمير، وزعم إنه شعر معها برغبةٍ جنسيةٍ عاليةٍ، وقال دون أن يستحي: “أنا مهووس بالجنس، ولا أجمل منه، هل تريدون المزيد؟”.

وقال جان إنه شعر برغبة جنسية عالية عندما وقف جانب زميلته وصديقته السابقة ديميت أوزدمير، و كان يشتعل جنسيًا كلما اقتربت منه وهذا برأيه سبب نجاح ثنائيتهما.

وأضاف: “لم أهن ديميت واتصلت بها وشرحت ما قصدت وفهمتني، الرغبة الجنسية لا تعني العلاقة الجنسية، بل سلسلة من المشاعر الجميلة والتي ينجذب بها أي طرف للآخر، شيء أقل من الحب وأكبر من الصداقة”.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. انظمة الديوث والمخنوث والبعر والروث يقول

    يعني قصده يقول ان مو شاذ.. هذا المقصود.. الحال افصح من المقال.. بس مع ذلك تقشف يقولون.. وبنفس الوقت عساه بس يرجع زمن الهيلوكوست عشان السفيهين الشاذين اللي يسحرو المسلمين ويسرقو مشاعرهم وفكرهم ويصلحو نفسهم فحول وكأن هذي شخصياتهم واحاسيسهم واسلوب ونمط حياتهم .. تنتهي.. وستنتهي بعون الله.. مو قصدي هالطرار الشاذ المالي وجهه شعر.. قصدي الخنوث الكبار.. ابو فتحة باب هجره..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.