الرئيسية » حياتنا » محمد رمضان يثير غضب الكويتيين مجدداً بعد ظهوره في إعلان “زين”

محمد رمضان يثير غضب الكويتيين مجدداً بعد ظهوره في إعلان “زين”

وطنأثار ظهور الفنان المصري محمد رمضان في إعلان كويتي، موجة غضب بين الكويتيين على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة عن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وشارك محمد رمضان في الحملة الدعائية التي قدمتها شركة الاتصالات الكويتية “زين”، بمناسبة عيد الفطر، بمشاركة الطفلة فريدة حسام التي جسدت دور ابنته “مريم” في مسلسل “البرنس”.

وفتح المغردون الكويتيون النار على محمد رمضان مرة أخرى، وهاجموا كذلك شركة “زين” مُذكرين بتصريحات رمضان عن صدام حسين.

اقرأ أيضاً:

تناقض محمد رمضان يثير السخرية .. هذا ما كان يفعله أثناء خضوعه للعلاج بالحجامة! (فيديو)

 

فكتب مُغرد: “شركة زين الكويتية واستكمالاً لتفاهة اعلاناتها …. تحط لنا محمد رمضان صاحب فيديو “الله يرحمك يا صدام” علشان تعايد علينا احنا يالكويتيين!!! فعلا نحن شعب لا يستحق”.

واعتبر مُغرد آخر باسم الفيصل، أن إعلان زين مُبطن، وكتب: “#زين دعايتهم دائما مبطنة في استغلال الأحداث لمئارب أخرى تسويق مع تسيس بدءاً من سيدي الرئيس وحتى وصولا ل #افتحوا_الأبواب السينما، النوادي، التسوق وحتى المشاغل ومع هذا يريدون فتحها من دون كمامات في جائحة كورونا.. لمن يعقل@mbc1اتمنى ان لاتنشر بعد الافطار”.

وطالب يوسف شركة زين بحذف الإعلان قائلاً: “محمد رمضان يمدح الطاغية صدام شيلو الدعاية..”.

ووافقه الرأي مُغرد آخر منتقداً اختيار “زين” لمحمد رمضان، وكتب: “زين دائما اعلاناتكم مميزة بس هذا الإعلان افسده وجود محمد رمضان! هذا الفنان غير المسؤول عن تصرفاته ولا يبالي بما يفعل او يقول ولا يهمه الا مصلحته ومتابعينه! أتمنى أن تختارو مشاهير يهتموا بالواجب الاجتماعي مثلكم! ولديهم حس إنساني لأننا اليوم نفتقد للانسانية في عالمنا الشرقي!”.

وكان محمد رمضان قد أثار غضب الكويتيين بتصريح عن الرئيس العراقي الراحل صدام حسين، حين ظهر بفيديو وهو يمدح أهل العراق ويمجد صدام حسين، الأمر الذي اعتبره الكويتيون إهانة لهم وتصرفاً غير مقبول من الفنان المصري.

اقرأ أيضاً:

رد صادم من محمد رمضان على مُتابعة طالبته بالتواضع! (شاهد)

 

وقال رمضان: “تحياتي للشعب العراقي الغالي رجال حبايبي وناسي والأساطير وبلد صدام الغالي”، مشيراً إلى أنه لا يتكلم بالسياسية، ليدور بعدها حوار له مع أحد متابعينه بشأن صدام حسين.

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “محمد رمضان يثير غضب الكويتيين مجدداً بعد ظهوره في إعلان “زين””

  1. لعنة الله على صدام و وذريته وأتباعه وأعوانه ولي يحبه ولي يترحم عليه وشاكلته وكل الي حكموا بعده الى يوم القيامة يارب يارب يارب يارب يارب ????

    رد
  2. بالمناسبة الله يرحمك يا شهيد الامة وشهيد الكرامة الله يرحمك ايه القائد صدام حسين .ويرحمنى بعدك القائد العظيم

    رد
  3. يا اخي لا تجوز غير الرحمه على الميت.
    ثانيا صدام حسين الله يرحمه ما دخل الكويت الا لسبب وكل العالم عارفينه . وبنفس الوقت ما كان احتلال بمعنى الكلمة رغم انه انا ضد دخول الكويت ولكن اضطر لدخولها وبنفس الوقت استغل بهذا الموضوع لاجل قتلة واعلان الربيع العربي وكل العرب كانوا ولا يزالوا لعبة الغرب بوقتنا الحالي .

    رد
  4. يا اهل الكويت الغاليين اعذروا محمد رمضان لان العهد الذي شهد طغيان صدام حسين لم تكن والدة محمد رمضان قد ولدته اصلا او ربما كان رضيعا اعذروا سذاجة الطفوله

    رد
  5. كل بشر ونسان عربي يفتخر ب صدام حسين ????☝️????????
    و2 انتم الكويتين تجاوزنا ع العراق واحنه مانعرف نحجي لو شنو تاريخ معروف ????????????????.. ????????????️
    راح يرجع العراق افضل من قبل مابقه شي نشالله????????????????❤️

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.