الرئيسية » حياتنا » تجمهر الوافدين لتعبئة اسطوانة الغاز مشهد لم تشهده الكويت في تاريخها

تجمهر الوافدين لتعبئة اسطوانة الغاز مشهد لم تشهده الكويت في تاريخها

وطن – تداول ناشطون بمواقع التواصل الاجتماعيّ، مقطع فيديو، لمشهد قالوا عنه إنه لم يحدث في تاريخ دولة الكويت.

ويُظهر الفيديو طوابير طويلة من الوافدين -كما قال مغرّدون- بانتظار تعبئة اسطوانات الغاز الخاصة بهم، غير ملتزمين بتعليمات التباعد لمنع تفشي فيروس كورونا.

وعبّر كويتيون عن استيائهم من تصرفات الوافدين خلال الحظر الشامل في البلاد، واتهموهم بعدم الإلتزام بالتعليمات الخاصة التي تصدر عن الجهات المسؤولة للحد من تفشي المرض .

 
 

وتعيش الكويت هذه الايام حالة حظر شامل أعلنتها الحكومة قبل اسبوع، ويستمر حتى نهاية مايو/أيار، ضمن إجراءاتها للحد من انتشار فيروس كورونا.

أقرأ أيضاً:

بعد العيد.. حملة “تفنيش” كبيرة للوافدين العاملين في القطاع الحكومي بالكويت

 

واليوم السبت، أعلنت وزارة الصحة الكويتية تسجيل 11 حالة وفاة من بين الحالات المصابة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الأخيرة.

وذكرت الوزارة في بيان ، أن عدد الحالات التي ثبتت وتأكدت إصابتها بالمرض خلال الـ 24 ساعة الماضية بلغ 942 حالة منها حالات مخالطة لحالات مصابة بالمرض، وحالات أخرى قيد البحث عن أسباب العدوى، وتتبع المخالطين وفحصهم.

وبذلك يصل عدد الحالات المصابة المسجلة في الكويت منذ ظهور المرض وحتى اليوم 13802 حالة.

قد يعجبك أيضاً

9 رأي حول “تجمهر الوافدين لتعبئة اسطوانة الغاز مشهد لم تشهده الكويت في تاريخها”

  1. هو مين اللي عمل الأزمة دي؟ الوافدين اكيد طبعا طبقوا الحظر الشامل وما وفروا كيس الخبز لأنفسهم وحتي اذا استغنوا عن الخبز وارادوا ياكلوا عيش (ارز) وخلصت اسطوانة الغاز كمان معرفوش يوفروها لأنفسهم ولا يقفوا طابور زين ممكن يوصل للمنطقة اللي بجوار منطقتهم.
    ادعوا الله في العشر الواخر وخصوصا ايام ليلة القدر ان الله ياخدهم علشان ترتاحوا من هذه المناظر وليس ان تجربوا ان تقفوا مكان احد منهم لحين ياتي الفرج او ينام بدون فطور يطبق ورديتين صيام يعني عادي

    رد
  2. هذا الطابور مفتعل لم يحدث في اَي دولة بالعالم حتى الهند و مصر وباكستان وبنقلادش لم يحدث بهم هذا الطابور الانتظار لمدة أسبوع لتعبئة أسطوانة الغاز او اكثر الكثير ان لم يكن جميعهم اجانب

    رد
    • والله مدري ليش الكويتيين يسوون المشكله ويحطونها بالوافدين والله تقول انه مافي يوم اخرولا شيء انتم م جدكم مسلمين والا لا ما اظن انكم مسلمين الا مارحم ربي حتى غضب الله على كل الشعوب ما تبتوا حتى بعد الفيروس ياجماعه خافوا الله مو كل شيء عندكم الوافدين والله يلعب عليكم الشيطان هو والولد اللي عندكم اللي يسموه صفاء الهاشم المتصابيه وكانها ماتعرف انها تعصي الله بكل لبسها وغيرها كلمه للكويتيين اللي مسويين انهم لو ظلموا الوافدين بسامحهم الله وبيشيل عنهم الفيروس والله انكم لاتنصرون الا بضعفاكم والله حتى لو ما بقي وافد واحد عندكم طبعا الوافدين الللي انتم طلبتوهم للعمل عندكم والحين كرهتوهم اكثر من الفيروس والله ان الله مايشيل عنكم الفيروس بظلمكم فاتقوا الله والله ما تفيدكم صفاء ولاغيرها وبتتقابل مع الوافدين يوم لا ينفع مال ولا بنون

      رد
  3. هل فكرتك الكويت كيف تعوض المصريين الغلابه اللي نصبوا عليهم واخدوا فلوسهم تجار الاقامات واللي اغلبهم من كبار العائلات .. اخذتوا فلوسهم ورمتوهم في الشارع ودلوقت بتشتكوا منهم علشان تغطوا علي العار اللي لحق بالكويت في حق هؤلاء الغلابه.
    في مثل في مصر بيقول
    ضربني وبكي وسبقني واشتكي.

    رد
  4. معلش هو الوافد ذنبه ايه اذا لم متوفر ليه أسطوانة الغاز
    هو الوافد ذنبه ايه ان الحظر لم يتمكن من منع صاحب المستودع باحترام الحظر
    هو الوافد ذنبه الوحيد انه ترك بلده علشان ينزل في بلاد الغير
    الهمجيه انا لست معها لكن إذا لم تتمكنوا من توفير المعيشه للوافد فلا تلومه على اقتراف الأخطاء هو بشر ويريد فقط الحصول على قوت يومه…
    كفانا جشع وظلم للغير كلنا في رحاب الله عايشين
    كلنا في مأذق واحد يسروها ولا تعسروها

    رد
  5. الي عايش فيلا و ياكل و ينام مع اهله و هو مطمئن ياكل تبن او يحمد الله انه لم يبتليه بما ابتلى غيره. الي ما يحمد النعمه ,ترى بتزول و يرزق الله للي كان محتاج و يعليه عليك. لا عنجهه و لا عنطزه في تعامل بتحميك من حساب الله …كلام موجه لخليج الي الكل اقتصادين يحذرون من أزمه اقتصاديه صعبه.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.