الرئيسية » الهدهد » كويتي يستقوي على وافد يعمل بمحطة وقود بالضرب والسب

كويتي يستقوي على وافد يعمل بمحطة وقود بالضرب والسب

وطن- سادت مواقع الواصل الاجتماعي في الكويت موجة غضب واسعة عقب تداول مقطع فيديو مصور، يوثق اعتداء مواطن كويتي على عامل من العمالة الوافدة بالكويت.

ويظهر من مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” ضرب الرجل الكويتي للعامل بمحطة الوقود، وهو يوبخه ويشتمه دون أي حراك من الآخر، ليتدخل أحد رجال الأمن وينقذ الوافد من يده، ليقوم أحد الزبائن الواقفين بسياراتهم بالمحطة، بتصوير المشهد من مرايا سيارته.

وأثار المقطع المتداول ردود أفعال كبيرة عبر “تويتر” معتبرين بأن ما جرى مخالف للقانون ويجب محاسبة الرجل المعتدي، لقيامه بجريمة الاعتداء على العامل.

أقرأ أيضاً:
“ولعت بين الكويت ومصر”.. نائب كويتي “فاض به الكيل” يهاجم نظام السيسي ويهدد…

وفي ذلك قال أحد المغردين: “الكويت بلد قانون، لا نقبل بضرب أي وافد أو مقيم على أرض الكويت، فهم ضيوفنا ولهم كل الاحترام والتقدير، تصرف فردي شاذ لا يمثل أهل الكويت ومن يُخطئ يجب أن يُحاسب، وفق القانون”.

 

وتابع: “ونطلب محاسبة المتطوع واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه فوراً”.

وقالت ناشطة أخرى: “ليس مبرر للضرب ولكن مضغوطين جداً والقرارات صريحة وفعلا البعض مستفز لأقصى حد يودي كل تعبهم ومجهودهم بالأرض بسبب عدم الالتزام يعني واحد مريض كورونا لأنه مو ملتزم يضيع معه ألف واحد وهما المتطوعين وصيام وحر وتعب”.

وكتب ثالث: “ترى ماله الشغل العمل التطوعي بهذا الموقف، هذا شخص مو محترم ويسيء للعمل التطوعي وثاني شي موة كل من لبس هالفيست صار خلاص ملاك ما يغلط ترى كل مكان فيه الزين والشين”.

 

يشار إلى أن حادثة الاعتداء تلك تأتي بالتزامن مع حالة وباء كورونا المستجد “كوفيد19” الذي سجّل حتى اللحظة وبحسب آخر بيان صادر عن وزارة الصحة الكويتية 8688 حالة إصابة مؤكدة.

فيما بلغ عدد الوفيات جرّاء الإصابة بالمرض 58 حالة وفاة.

قد يعجبك أيضاً

11 رأي حول “كويتي يستقوي على وافد يعمل بمحطة وقود بالضرب والسب”

  1. لو كويتي ورافع صوته ومسويله حركة ولا وحظة بسبارته مسويتله حركة كان ما تجرأ ينزل ويصرخ ويكفخ. الرجولة بس عللهنود وخدامات بيوتهم.

    رد
  2. هذه أخلاق شخص متطوع للعمل الخيري
    ماذا ترك لعامة الناس
    ياخي خاف ربك وخاف دعوة هذا الضعيف
    إذا دعتك قدرتك على ظلم الناس فتذكر قدرة الله عليك

    رد
  3. بكل ألم مازال الإنسان يتعرض لظلم الإنسان. من أنت لتضربه وبأي حق؟ نطالب السلطات الكويتية بمعاقبة مرتكب هذا العمل الإجرامي وإصدار بيان رمسي بذلك

    رد
  4. كنها كترانة وطافحة وصارت يوميا الحالات الفردية التي لا تمثل شعب الكويت !! دونا عن باقي شعوب العالم وحتى الخليج ، أكيد حملات إعلامية ظالمة يا حرام ، والكويتيين المساكين مالهم ذنب .

    رد
  5. اذا لم يكن المطوع حليم َ مهما كانت الاستفذازات فلا يتطوع لانه للأسف الحسنه تخص والسيئه تعم…. ونرجو مراعات الفتنه والتأكد من ولاء المطوع للبلاد وسمعتها قبل أي شي. نسأل الله للجميع الصبر والخروج من هذا البلاء بسلام

    رد
  6. حسبنا الله ونعم الوكيل في من يستحل ضرب واهانة الاخرين. ان دعتك قدرتك على ظلم الاخرين وضربهم فتذكر قدرة الله عليك يا ” مؤمن” انت ومن يبرر لك. هنالك قانون فان لم يكن عندكم قانون يأخذ حق الضعيف من القوى لديكم فهناك قانون الله.
    وتذكرو “….. اهلاك قرية أمرنا مترفيها….”
    أرجو من الله أن لا يجري عليكم أمر الله… فلنا في الكويت أخوة وأحبة كثيرون يكرهون الظلم وأهله فبارك الله في الكويت والطيبين من أهلها

    رد
  7. ويستمر عبيد المال الخليجي المسلم بين قوسين بأظهار اسوء وافظع اشكال الصور القبيحة لهم وهم لا يمتون للإسلام بصله إلا بالهوية لكن الأخلاق صفر الدين تحت الصفر ضربهم الكبر ونسو ان تلك صفة من صفات الله ومن تعد على الله مصيره جهنم وبئس المصير.
    واخيرا اللوم وكل اللوم على هذا الوافد الذي بقي واقف وما سلخو لكمه ع وجهو طفالو فيها الكهربا

    رد
  8. انتظروا انتقام العزيز الجبار لكل مستضعف يلهث من اجل لقمة عيشه بكرامه و حسبي الله و نعم الوكيل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.