الرئيسية » حياتنا » ناصر القصبي يتحوّل لـ”داعشي” ويدعو الى معاقبة المثليين جنسياً بالحرق!

ناصر القصبي يتحوّل لـ”داعشي” ويدعو الى معاقبة المثليين جنسياً بالحرق!

أثارَ الممثل السعودي ناصر القصبي جدلاً جديداً في مسلسله “مخرج٧” المعروض هذا الموسم الرمضاني على شاشة MBC/">MBC السعودية، بدعوته لحرق المثليين جنسياً على طريقة تنظيم “داعش” الإرهابي .

وقال القصبي عن المثلية الجنسية: “هذا الأمر مرفوض ولا أحد يقبله، هذول شو قاعدين يسوون بعيالنا، شو قاعدين يسوون بالأمة، ولو علي أنا أقول والله يستاهلون الحرق”.

وأثار مقطع الفيديو المتداول للممثل السعودي تعليقات عديد من المتفاعلين عبر مواقع التواصل، والذين اتخذوا مواقف متباينة حول حديث القصبي، فمنهم من هاجم مثله المثليين، ومنهم من اعتبر أنهم “فطرة ربانية” ويجب التعاطف معهم.

https://twitter.com/iiiij_0/status/1257352045163577345?s=20&t=nzT7m8FMP-Ff4cWUacksRw

 
 

 

أقرأ أيضاً:

الفنان ناصر القصبي يهاجم فيلم “أصحاب ولا أعز”: التنازلات تبدأ بخطوة!

ناصر القصبي يتهم الشيعة بنشر فيروس كورونا في السعودية

 

فيما قالت أخرى: “سلوكهم خطأ ومقرف ومخالف للفطرة مهما حاولوا تجميل فكرهم المقزز هم لا يستحقون الحرق بل التوعية والعلاج النفسي المكثف، لأن ما هم فيه لا ترضاه النفس السوية”.

أما آخر فقال: “نشوف الأيام القادمة هل يصمد على وجهة نظره أو لا، أما أنا شخصياً أعتقد القصبي لا يريد حرقهم بقدر ما يريد الحديث عنهم فقط”.

وكان “القصبي” تعرّض لهجمةٍ واسعةٍ بعد مشهدٍ في المسلسل دعا للتطبيع مع الإحتلال الإسرائيليّ، وهاجم القضية الفلسطينية، ودعا الى قطع الدعم عن الفلسطينيين .

ويعتبر البعض القصبي لسان حال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، فهو المغرد دائما بمدح سياسات التغيير التي فرضها خلال السنوات الأخيرة، وبينما يقيس القصبي مدى رضا الشارع عن طريق المسلسل، يرى بعض المغردين أن هذه الأدوار لا تليق بتاريخه.

 

المصدر: وطن + مواقع التواصل

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ناصر القصبي يتحوّل لـ”داعشي” ويدعو الى معاقبة المثليين جنسياً بالحرق!”

  1. العالم و الناس استوت تشجع على الانحطاط و الفساد باسم التحظر و الانفتاح و الاخر يحاول يزيف الحقيقة على انه خلق ربي ما اقول الا الله لا يبتلينا باولادنا و احبائنا و لا يغويهم الشيطان لارتكاب أفعال حرمها الله ورسوله لكن وش تقول لناس تجري وراء شهواتها الا الله يهديهم او ياخدهم.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.