الرئيسية » حياتنا » مريم حسين تبكي وتستغيث بحكام الإمارات ليحموها من صالح الجسمي

مريم حسين تبكي وتستغيث بحكام الإمارات ليحموها من صالح الجسمي

ناشدت الفنانة المغربية مريم حسين المسؤولين الإماراتيين بالتدخل لحمايتها من الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي شقيق المغني حسين الجسمي.

ونشرت مريم حسين مقطعاً عبر حسابها بأحد مواقع التواصل وهي تستغيث وتبكي وتطلب حمايتها من الجسمي قائلةً: “حلّ عنّي .. خلاص بطت جبدي .. دخلتني السجن ما ارتحت “.

واتهمت مريم حسين، صالح الجسمي بأنه يتربّص بها .

 

صالح الجسمي watanserb.com
صالح الجسمي

 

وفي فبراير الماضي أطلقت السلطات الإماراتية، سراح الفنانة المغربية مريم حسين، وذلك بعد أيام من القبض عليها، تنفيذاً لحكم سجنها شهرًا، على خلفية الفيديو الاباحي الذي ظهرت فيه خلال احدى الحفلات الغنائية بدبي.

وذكرت تقارير إعلامية أن إطلاق سراح مريم حسين، جاء بأمر من محمد بن راشد حاكم إمارة دبي، بعد أن تدخل في القضية وأمر المسؤولين بالإفراج عنها وإطلاق سراحها.

وكان الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي تسبب في حبس مريم حسين بسبب فيديو خادش في دبي لها مع مغني أمريكي، عام 2018 وهو ما قضت محكمة الجنح في دبي بحبسها شهرًا يليه الإبعاد عن الدولة بتهمة “هتك عرض بالرضا”.

كانت الأزمة قد اشتعلت بين مريم حسيـن والإعلامي صالح الجسمي، عندما أعلن الأخير أنه يريد مقاضاتها على خلفية انتشار فيديو مصور نسب إليها وصف بالإباحي، وعلق عليه آنذاك: “مريم حسين لا تكفّ عن المغامرات ودائمًا تحاول أن تصنع لنفسها النجاح، لكن بطريقة خارجة عن اللياقة”.

 

اقرأ أيضاً:

هكذا ظهر صالح الجسمي شقيق الفنان حسين الجسمي بعد عملية في الدماغ

صالح الجسمي يتناقش مع مودل شمس حول “المايوه”.. ويُهدد بصور عارية!!

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مريم حسين تبكي وتستغيث بحكام الإمارات ليحموها من صالح الجسمي”

  1. يا اسفاة حرمة وصى عليها رسول الامة لاكن من شاف وجهك ماشاف خير عيب ياليت شجاعتك على رجل كان قلنا ونعم لاكن لا اقول غير عليك من الله ما تستحق ومستغرب اخوة مايمنعة عن التحرش بتلنساء وايضا اهلة ان كان عندة زوجة صالحة تمنعة من تصرفات الغزلنجية واعتقد في حكام الامارات كل خير يوقفونة عند حدة شبية سماء المصري واقول لة عيب دع الخلق للخالق وتوب الالله تحياتي للجميع

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.