الرئيسية » الهدهد » في “المهرة” الحدودية مع عُمان .. وجدوا مخدرات بحوزة ضابط سعودي!

في “المهرة” الحدودية مع عُمان .. وجدوا مخدرات بحوزة ضابط سعودي!

وطن– كشف ناشطون يمنيون ومصادر مطلعة عن القبض على ضابط سعودي وبحوزته كمية كبيرة من المخدرات والحشيش في مديرية حات بمحافظة المهرة الحدودية مع سلطنة عمان.

وقالت المصادر إن الضابط السعودي كان ينوي ايصال شحنه المخدرات الى معسكرهم بمديرية حات ومراكزهم المنتشره في صحراء المحافظة .

وأوضح مسؤول العلاقات والتواصل الخارجي في لجنة اعتصام المهرة احمد بلحاف في تغريدة له أن ضابطا كبيرا في قوات الاحتلال السعودي ضبط في مديرية حات وهو يقوم بتوزيع مخدر الحشيش على معسكرات تابعة “للاحتلال السعودي”.

واقتحمت قوات سعودية مركزا أمنيا في المهرة لتحرير الضباط الذي القي القبض عليه أثناء قيامه بتوزيع كميات كبيرة من الحشيش على معسكرات القوات السعودية ومليشياتها في مديرية حات فجر الثلاثاء.

وكشفت مصادر محلية لموقع “المهرة بوست” أن وحدة من “قوات الاحتلال السعودي” معززة بمدرعات حاصرت مركز شرطة حات لعدة ساعات وقامت باقتحامه وإطلاق سراح الضابط السعودي المدعو “ابوصقر” بمعية المخدرات التي كانت بحوزته.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “في “المهرة” الحدودية مع عُمان .. وجدوا مخدرات بحوزة ضابط سعودي!”

  1. لاتستبقون الأحداث وتتبلون الرجال مايجوز.. يمكنها مضبوطات كانت في حوزته باقي ماحرزها اوسلمها للمختصين..وما ابريه الا انه ماراح يشيل معه مخدرات اثناء عمله بهذي الكمية وفي نفس الوقت ليست كمية كبير للتهريب مثلاً.. وحتى لو فرضنا انه كان مدمن مثلاً ماراح يشيل معه غير شي بسيط لمزاجه وراسه فقط..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.