الرئيسية » الهدهد » فيديو كارثي.. نظام السيسي يستغفل الكويتيين ودعوات كبيرة لمقاطعة جميع المنتجات المصرية بالكويت

فيديو كارثي.. نظام السيسي يستغفل الكويتيين ودعوات كبيرة لمقاطعة جميع المنتجات المصرية بالكويت

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالكويت، بمقطع فيديو يصوّر بعض البضائع المصرية في الكويت، وحديث المواطن الذي يصوّر  المقطع حول ضرورة مقاطعة تلك المنتجات، لأنها كما قال يتم ريها بمياه الصرف الصحي ما يجعلها مسرطنة، وتسببت بكثير من حالات التسمم بين المواطنين الكويتيين.

وقال المواطن الكويتي مصوّر المقطع الذي رصدته “وطن”: “مقاطعة المنتجات المصرية، مقاطعة تامة للمنتجات المصرية، لا من خضروات ولا فواكه ولا من أي شيء، هذه كلها مواد مسرطنة يسقونها مياه الصرف الصحي”.

وتابع المتحدث: “ما نبي انتاج مصري بعد تسمم 154 حالة من الخضروات المصرية، مقاطعة تامة يا أهل الكويت بارك الله فيكم”.

وأثار مقطع الفيديو المتداول ردود أفعال متباينة عبر مواقع التواصل، حيث منهم من اعتبر كلام المواطن الكويتي غير صحيح، ومنهم من اعتبر بأن كلامه في مقطع الفيديو يصب في سياق المناكفات القائمة بين الكويتيين والمصريين والتي لوحظ اشتعالها خلال الفترة الماضية بخروج عدة مقاطع فيديو لمواطنين كويتيين ومصريين ينتقصون من بعضهم ومن بلدانهم.

ونشبت مشادات تويترية جديدة بين المصريين والكويتيين على تويتر بسبب هذا المقطع، وردت صفحة “الجيش المصري الالكتروني” على مقطع الفيديو بسخرية: “ما شاء الله كويس تعلمتوا تفكوا الخط، ادعي للي علمك بدل ما كنت جاهل”.

https://twitter.com/egyptianearmy/status/1254088167923363841

فيما قال معلق ثان منتقدا المنتجات المصرية: “لا تحسفون على المنتجات المصرية المثلجة عندكم بالبيت، قط بالحاوية ولا تخسر صحتك وصحة عيالك”.

أما الثالث فقال: “الاخوة المصاروة ليش زعلانين وهم بعرفوا أن المنتج المصري مضروب والجيش بعدل البلد إحنا مالنا تقطو بلاويكم عنا”.

يُشار إلى أن هذا الفيديو ليس الأول الذي سُجل لمواطنين كويتيين يتحدثون فيه عن العلاقة مع مصر، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة وبالتزامن مع حالة وباء كورونا المستجد “كوفيد10″، عدة مقاطع فيديو مصورة لأشخاص كويتيين ومصريين يتبادلون الاتهامات والشتائم ضد بعضهم.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “فيديو كارثي.. نظام السيسي يستغفل الكويتيين ودعوات كبيرة لمقاطعة جميع المنتجات المصرية بالكويت”

  1. مبارك البغيلي ليس مجرد مواطن عادى ده صحفي معادي لجمهوريه مصر العربيه غير ان من يدير صفحته ليس هو بل شخص فلسطينى واخر اردنى هما من يديرون حمله علي مصر والمصريين في جميع المجالات ونسوا ما فعلته مصر والمصريين للكويت ايام احتلال العراق
    مصر شامخه وهتظل شامخه وليس مجرد شخص حاقد سوف يقلل من شأنها
    اين الفيديو الفاضح .. العبوات مغلفه بطريقه سليمه وحالتها جيده
    اين الدليل علي الري من الصرف الصحى أو تسبب الخضروات المصريه لتسمم مواطنين كويتين

    رد
  2. يا اخوة هناك لقاء على احدى القنوات المصرية لنقيب الفلاحين المصريين وهو يقول للمذيع ان الزراعة في مصر يتم سقيها و ريها بمياه الصرف الصحي وسط ذهول من المذيع الذي اعاد السؤال مرة ثاني ليجد التأكيد من نقيب الفلاحين بهذا الامر ، راجعوا اليوتيوب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.