الرئيسية » الهدهد » “ذابحتهم الجزيرة” .. صحفي سعودي يطلب الدعاء على مذيعي القناة في رمضان وهكذا ردّ جمال ريان

“ذابحتهم الجزيرة” .. صحفي سعودي يطلب الدعاء على مذيعي القناة في رمضان وهكذا ردّ جمال ريان

توجه الإعلامي السعودي، طلال بن ثنيان بطلب غريب إلى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يتمثل بالدعاء على مذيعي قناة الجزيرة وموظفيها، تاركاً مصائب الدنيا والأوضاع التي يعاني منها المسلمين بسبب الحروب وتفشي فيروس كورونا.

وقال “بن ثنيان”، في مقطع فيديو رصدته “وطن”: “أوصي المسلمين التركيز بالدعاء على موظفي الجزيرة ومذيعيها بالأوقات المستحبة للدعاء وكل الصحة ركزوا على الدعاء، لعنة الله عليهم”.

هذا وعلق المذيع البارز بقناة الجزيرة، جمال ريان، على الفيديو بالقول: “صحفي سعودي يدعو المسلمين للتركيز بالدعاء على موظفي قناة الجزيرة في كل الصلوات في شهر رمضان المبارك، وأنا أدعو الله في هذا الشهر الفضيل أن يحفظ موظفي القنوات الفضائية السعودية التي تنافس قناة الجزيرة”.

وفي ذات السياق، شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تغريدات رصدتها “وطن”، هجوماً على الإعلامي السعودي الذي ترك مصائب المسلمين لأجل النيل من قناة الجزيرة وموظفيها، مطالبين بالدعاء بالهلاك على من قتل المسلمين بكل البلاد وأساء لهم.

https://twitter.com/MEEM___92/status/1253555398101159936
https://twitter.com/azod1983/status/1253558227008184321

يذكر أن عددا من الإعلاميين بقناة الجزيرة القطرية تعرضوا لتهديدات بالقتل وحملات الإساءة، والتي كان آخرها إساءة الذباب الإلكتروني السعودي للإعلامية غادة عويس، كما تعرض جمال ريال للتهديد بالتصفية والقتل.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول ““ذابحتهم الجزيرة” .. صحفي سعودي يطلب الدعاء على مذيعي القناة في رمضان وهكذا ردّ جمال ريان”

  1. احمد ربك انت وياه والله مغير الجزيرة اللي ترقع لك انت واياه اذا انخرت القربة.. يكفيك كذبة كورونا واحترازاتها الوقائية ماحد وقف معكم فيها غير الجزيرة..
    فالجزيرة ترى ماهي بشينة والا مو..

    رد
  2. اللهم أخسف بحكام السعودية والإمارات و مصر وكل من تبعهم إلى يوم الدين،وحرر شعوبهم من الظلم.آمين آمين يارب العالمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.