“ذابحتهم الجزيرة” .. صحفي سعودي يطلب الدعاء على مذيعي القناة في رمضان وهكذا ردّ جمال ريان

3

توجه الإعلامي السعودي، بطلب غريب إلى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يتمثل بالدعاء على مذيعي قناة الجزيرة وموظفيها، تاركاً مصائب الدنيا والأوضاع التي يعاني منها المسلمين بسبب الحروب وتفشي فيروس كورونا.

وقال “بن ثنيان”، في مقطع فيديو رصدته “وطن”: “أوصي المسلمين التركيز بالدعاء على موظفي الجزيرة ومذيعيها بالأوقات المستحبة للدعاء وكل الصحة ركزوا على الدعاء، لعنة الله عليهم”.

هذا وعلق المذيع البارز بقناة الجزيرة، جمال ريان، على الفيديو بالقول: “صحفي سعودي يدعو المسلمين للتركيز بالدعاء على موظفي قناة الجزيرة في كل الصلوات في شهر رمضان المبارك، وأنا أدعو الله في هذا الشهر الفضيل أن يحفظ موظفي القنوات الفضائية التي تنافس قناة الجزيرة”.

وفي ذات السياق، شن رواد مواقع التواصل الاجتماعي في تغريدات رصدتها “وطن”، هجوماً على الإعلامي السعودي الذي ترك مصائب المسلمين لأجل النيل من قناة الجزيرة وموظفيها، مطالبين بالدعاء بالهلاك على من المسلمين بكل البلاد وأساء لهم.

يذكر أن عددا من الإعلاميين بقناة الجزيرة القطرية تعرضوا لتهديدات بالقتل وحملات الإساءة، والتي كان آخرها إساءة الذباب الإلكتروني السعودي للإعلامية غادة عويس، كما تعرض جمال ريال للتهديد بالتصفية والقتل.

قد يعجبك ايضا
3 تعليقات
  1. قال الجزيرة قال يقول

    احمد ربك انت وياه والله مغير الجزيرة اللي ترقع لك انت واياه اذا انخرت القربة.. يكفيك كذبة كورونا واحترازاتها الوقائية ماحد وقف معكم فيها غير الجزيرة..
    فالجزيرة ترى ماهي بشينة والا مو..

  2. Hafid sefroui يقول

    اللهم أخسف بحكام السعودية والإمارات و مصر وكل من تبعهم إلى يوم الدين،وحرر شعوبهم من الظلم.آمين آمين يارب العالمين

  3. محسن نصاصره يقول

    اللهم ارفع البلاء والوباء عن العباد اللهم خلصنا من الظالمين

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.