الرئيسية » حياتنا » فيديو مقزز.. مُصاب كورونا يبصق على السلع الغذائية في احد المتاجر بالسعودية ويفر هارباً!

فيديو مقزز.. مُصاب كورونا يبصق على السلع الغذائية في احد المتاجر بالسعودية ويفر هارباً!

أثار مقطع فيديو جرى تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، موجة غضب واسعة، بعدما ظهر أحد الأشخاص يبصق على السلع في أحد المتاجر وسط مخاوف تفشي فيروس “كورونا”.

ويظهر بالفيديو الذي رصدته “وطن” ووصفه النشطاء بـ”المقزز” و”المثير للاشمئزاز”، رجلاً يتفقد السلع الغذائية، ثم يُمسكها واحدة واحدة ويبصق عليها ويعيدها إلى الرف.

 

 

واستمرت فعلته المُقززة التي رصدتها كاميرات المراقبة في المتجر، لما يُقارب الثلاث دقائق، قبل أن ينصرف.

وكتب ناشر المقطع أن الواقعة حدثت في مدينة بريدة التابعة لمنطقة القصيم بالسعودية، كما ذكر أن الشخص الذي بصق في المواد الغذائية وافداً وليس مواطناً، وأنه مُصاب بفيروس “كورونا”.

ولم تكن ممارسة هذا الرجل الغريبة هي الأولى من نوعها، فقد شهدت الإمارات وسلطنة عُمان حوادث مُشابهة حين ظهر شخصان خليجيان يقومان بالبصق في النقود والعطس فيها قبل تسليمها إلى عمال البقالة، ونشروا الفيديو تحت عنوان “الفلوس علاج الكورونا”.

كما ظهر بفيديو سابق، عاملاً آسيوياً في أحد المخابز بإمارة عجمان في الإمارات، وهو يبصق على العجين قبل أن يُدخله الفرن لخبزه.

يُذكر أن وزارة الصحة السعودية أعلنت أمس الأربعاء عن تسجيل 1141 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليبلغ إجمالي عدد الحالات في البلاد 12 ألفا و772 حالة.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “فيديو مقزز.. مُصاب كورونا يبصق على السلع الغذائية في احد المتاجر بالسعودية ويفر هارباً!”

  1. هذي مغير تصريفة لشغل العصبة الوسخين ترى.. عشان البلاوي اللي يحطونها بأكل الناس.. لإن بلاويهم انكشفت خلاص.. شف بالله الطباخين كيف يجونك نظيفين وساخة وقرف وعرق ولحية وشعر وقمل وعطاس وسعابيل وسوالف وانفاس في الاكل ..من غير النظافة وبلاوي امن المخانيث والشرمطط عل الله بس..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.