الرئيسية » الهدهد » “شاهد” إعلامية مصرية تفجر غضب الكويتيين.. هذا ما قالته وتسبب في مطالبات بترحيلها للقاهرة فورا

“شاهد” إعلامية مصرية تفجر غضب الكويتيين.. هذا ما قالته وتسبب في مطالبات بترحيلها للقاهرة فورا

أثارت الإعلامية المصرية المقيمة في دولة الكويتسارة شلبي” حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل، وسط مطالبات كويتية كثيرة بإبعادها عن البلاد، بسبب مقطع فيديو نُشر للإعلامية المصرية ظهرت تتحدث عن أوضاع المواطنين المصريين المُقيمين في الكويت.

مقطع الفيديو الذي رصدته “وطن” و أثار غضب العديد من المغردين الكويتيين، يوثّق كلام الإعلامية المصرية التي طالبت رئيس بلادها بفتح خطوط الطيران لعودة العالقين المصريين بالكويت، مشيرة إلى أن ظروفهم سيئة جدا في الكويت، وأن الطعام المقدم حتى في بعض مراكز الحجر ليس كافيا.

وقالت ما نصّه: “الناس واقفين في الصحراء في كبد، وضموا ليهم الجالية البنغالية وهذه مأساة”.

وتابعت سارة شلبي أن جهود الدولة الكويتية جيدة إلى حد ما في تعاملها بوضع المقيمين المصريين العالقين في مدارس الحجر الصحي، مما دعا المغردين الكويتيين لاعتبار كلامها فيه تقليل من جهود الدولة الكويتية في مساندة كافة المقيمين على أراضيها في ظل حالة حظر التجول والحجر المنزلي.

وأطلقوا وسماً مناهضا لها عبر تويتر بعنوان “#ابعاد_سارة_شلبي”، في مطالبة منهم للسلطات الكويتية بإبعاد المقيمة المصرية.

https://twitter.com/na9r_17/status/1251875927665127429
https://twitter.com/na9r_17/status/1251857572019212290

طالع ايضاً: السيسي يطيح بمذيعة في تلفزيون الكويت ويتسبب في حبسها والنائب العام الكويتي يصدر هذا القرار بشأنها

ومن ردود الأفعال التي أثارها مقطع الفيديو الخاص بالإعلامية المصرية، هاجم عديد من المغردين الإعلامية المصرية، معتبرين بأنها كانت جزءاً من المشكلة الحاصلة حالياً للمواطنين المصريين بالكويت، لأنها كانت جزءاً من “تكديس” المصريين في الكويت، واتهموها وزوجها بكسب آلاف الدولارات من وراء جلب عدد كبير جدا من المصريين للكويت.

https://twitter.com/na9r_17/status/1251820513971838976

فيما رأى مغردون آخرون بأن  “الهاشتاق” المطلق ضد الاعلامية المصرية ليس بمحله، وأن كلامها صحيح وهي لم تكن تقصد أي إساءة فيه، وأنها كانت تشيد بالجانب الكويتي وتلوم الجانب المصري بالتخلي عن أبناءه.

وخلال الايام الماضبة سُجل عديد من مقاطع الفيديو والأحداث لمواطنين مصريين عالقين في دولة الكويت وغير قادرين على العودة لوطنهم نظراً لإغلاق كافة خطوط الطيران، في ظل توقف عملهم أيضاً في الكويت بسبب إجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد “كوفيد”.

هذا وأعلن الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند، اليوم الاحد، تسجيل حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع إجمالي الوفيات بالفيروس في البلاد إلى سبع حالات.

وقال السند ، خلال مؤتمر صحفي اليوم الاحد، إن الوفاة الجديدة لمقيم من الجنسية الهندية.

وأشار إلى تسجيل 164 إصابة جديدة بالفيروس في البلاد خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك إجمالي الإصابات إلى 1915 حالة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: https://t.me/watanserb

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول ““شاهد” إعلامية مصرية تفجر غضب الكويتيين.. هذا ما قالته وتسبب في مطالبات بترحيلها للقاهرة فورا”

  1. هذه السيدة لم تقل شي غالط او عيب العيب علي من يتكبم من غير دليل وانا مواطن كويتي لازم محاسبة المفيل والوسيط والعامل او من شتراء الفيزا كلهم مجريم وليس مضحوك عليهم هو يعرف انة شاري الفيزا وعارف انة غير قانوني لماذا يصبح ضحية لو نفترظ انة في جريمة سرقة بين عظة اشخاص مثال حارس ولص ومدير البنك ليس الحارس والمدير واللص كلهم يمثلون الجرية

    رد
  2. السلام عليكم من ناحية المنطق اولا المفروض جمع دول الخليج ترحيل الوافدين لانه هي أكثر الدول إلى فيها الوافدين ثانيا يكون المرض فيهم اكثر لأسباب كثيرة وتفشي المرض يكون سهل ثالثا الدول التي تمنع رعاياها من العودة او استقبالهم أيضا لأسباب عدة يجب على دول الخليج إعادة النظر في علاقاتها مع تلك الدول رابعا دول الخليج الي فيها مكفيها من أزمات كثيرة وأهمها الاقتصاد الذي هو عصب الحياة وأقصد النفط وجزاكم الله خير والسموحة على الاطالة الله يحفظ دول الخليج من كل شر و مكروه وجميع الدول العربية والإسلامية

    رد
  3. لا تستحق ان تمنح الجنسية الكويتية
    عايزين نفهم هى مصرية ولا كويتية الان ؟
    هم كذلك المصريين
    يعتقدون انهم افهم الناس
    واشطر الناس
    اكيد شغالة تبع المخابرات المصرية
    امثال هؤلاء سيزعزعون استقرار الكويت

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.