الرئيسية » الهدهد » فيديو لـِ”هروب” مجموعة من العمالة الوافدة في سلطنة عمان .. والشرطة توضح ما جرى

فيديو لـِ”هروب” مجموعة من العمالة الوافدة في سلطنة عمان .. والشرطة توضح ما جرى

نفت شرطة عمان السلطانية صحة ما يتداول عن هروب مجموعة من العمالة الوافدة عبر مقطع فيديو نشر في وسائل التواصل الاجتماعي.

أقرأ أيضاً:

هذه الدروس المستفادة من فيروس كورونا.. حمد بن جاسم يوجه نصيحة مهمة لدول الخليج لتجنب الابتزاز

 

وأوضحت في تغريدة عبر “تويتر” أنه تم تفريقهم عن طريق دوريات الشرطة بعد تجمعهم على آلة السحب النقدي بمنطقة المسفاة الصناعية بولاية بوشر، وإعادتهم إلى مقر عملهم.

وصباح السبت، أعلنت وزارة الصحة العمانية عن تسجيل (111) حالة إصابة جديدة بمرض فيروس كورونا (كوفيد١٩) منها (33) حالة لعمانيين، و(78) حالة لغير عمانيين وبذلك يصبح العدد الكلّي للحالات المسجلة في السلطنة (1180) وعدد الوفيات (6).

المصدر: وطن + مواقع التواصل

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “فيديو لـِ”هروب” مجموعة من العمالة الوافدة في سلطنة عمان .. والشرطة توضح ما جرى”

  1. خخخخخخخ! قديمة وبايخة! كل هؤلاء رايحين للجهاز سحب نقدي واحد! ايش صار كف الله الشر؟ الحاكم الهالك أمر لهم بمكرمة سامية؟! هههههههه وفرقتهم الشرطة! هذا فقط يمكن الكلمة الصحيحة! هم ما استلموا الرواتب من شهور ! وجات ظروف المرض عليهم أسوأ ما يكون! طلعوا يتظاهروا وطلبا للطعام والأكل ! بلد السلام والوساطات سيشهد مجاعة قريبا جدا ! العمالة الوافدة فيه القانونية والغير قانونية الهاربة تربو على 5 ملايين ! أطلقها وزير القوى العاملة لمصلحة أبناء العائلة الحاكمة والوزراء والوكلاء والشيوخ وقادة الجيش والشرطة والأمن والمخابرات ! خخخخخخخخخخ! آخرتها تجمعوا على جهاز سحب نقدي 1 من كثر الفلوس اللي عندهم ! يا موقع وطن لا تكرهوا العالم في اخبار كاذبة عن بلد ميت!

    رد
  2. كالعاده نسخ ولصق هذي شغلتك يا بغل خخخخ.. وكأنك داخل اختبار وما تعرف الاجابه وتنقل السؤال بدل الاجابه ههههه.. الله يزيدك عقل يالناقص.. علموها الرقص والغناء وخرجوها هزوبه فنانه ودربوها كيف تتجنا ( الطراره) تلعب الجمباز شيطانه.. خخخهخه.. اقول هزوبه سير باباه نام ولا تكثر قرقر وايد.. عمان وأهلها أكبر بكثير عن توصل مستواها انته وأمثالك المرتزقه.. وأهم شغلتين لا تنساهم.. غسيل المراجل مال معزبك.. وانتبه عن يخلص الاشتراك خخخ..

    رد
  3. شكل الأخ خادم 1 كل شوية غسل مراجل 1 خلاص وصب القهوة ونظف المائدة حال معزبينك وعرابتك يا الخدومة! ايش اخبار كيمجي! خخخخخخ1 قص ولبصق با البغل النغل! تشوف من وين ؟ تعرف تقرأ عربي؟ بس ترى الخادم والعبد ما هو عربي أصلا فلا حرج غن ما عرف يقرأ عربي! خخخخخخ1 بتتعب كثير ! فضائحكم بجلاجل يا بلد السلام والوساطات 1 خخخخخخخخخ! قرر واجد شغل شوية مسقط عمان فلوس نيه! كذا يقو لكم البنجالي أسيادكم الجدد1 هععععع ! هاهاهاها

    رد
  4. واضح من الخادم مغسل المراجل وشحات على أبواب الناس.. ترا هذي حقيقه شغلتك ليش مستحي خخخ.. بالنهار تغسل المراجل وبليل تشحت واخر الليل تنعر نعير الحمير ونباح الكلاب.. كالعاده تحرق أعصابك وبتموت غم عالفاضي.. ليش ما تسير تشوف بلدك الفقير إلي عايش على المساعدات خخخخ وش دخلك ف ناطحات السحاب يالصندقه ههههه.. وبعدين شركه هزاب للشحات والنعير بعدها تشتغل؟؟ خخخ إذا ما حصلت تمويل لشركتك سير مع حبيبك نتنياهو إلي ف كل مقال تتفاخر به وخله يمولك يالبغل.. أليس في شركتكم رجل رشيد!!!؟ يعلكم الماحي يمحيكم.. للتذكير يالبغل.. عن يخلص اشتراكك وعن تموت قهر وتلحف بكرتون يالشحات ههه.

    رد
  5. با العبد ! نتنياهو هذا سيدكم! وتحلم تلعق وتبوس جزمته! يا الخدومة! يا أبو الشحاتين مكانك محجوز قدام أبواب قصور مشايخ الامارات والخليج العربي ! تعال ورمضان جاي وعاداتكم معروفة في كل الخليج في سيارااتكم القديمة جايين جيوش على قصور الحكام ومنازل رجال الأعمال والمبسورين والمساجد! خخخخخخخ! شحات عامل فيها شرف وعزة نفس يلعن أبو اللي خدعك بأنك خادم! أنت خادم درجة عاشرة ! خخخخخخ

    رد
  6. انا قلتلك انته عايش بعدك ف تسعينات أو ثمانينات القرن الماضي اولا علومك قديمه جدا.. يتكلم عن زمن ما يعرف النفط من الفيمتو خخخخخ كبش ونعجه وبغل.. اولا تسميتك للسلطنه مسقط وعمان وثانيا تتكلم عن شعوب مختلطه.. لا عتب عليك شايب ومخرف ورجلك ف القبر هههههه.. نتنياهو يكد عليك وعلى شركتك يالشحات يالمرتزق يا مغسل المراجل لذالك طاريه على لسانك مثل العسل بالنسبه لك هههه ما قلتلك النعاج تعرف بعضها!!! انته وياه طينه وحده ربع وأصحاب ويمكن شمجك خخخ.. وبعدين انته وبلدك من أكثر الشحاتين ف العالم لدرجه انهم ينامو ف التراب وهذا وضعك حاليا تتلحف بكرتون يالبغل.. يعيبو على الناس والعيب فيهم.. ليش ما تجمع فلوس الشحاته من وراء دق الأبواب والجلوس أمام المساجد وترسلهم لأهلك وناسك بدل تخسر رصيد وتكذب على نفسك يا حمار.. هعهععه.. انا اعتب على ابوك لو كان ناضحنك ف التراب بدل تطلع انته وتشوه سمعه اهلك وبلدك لكان أفضل واحسن.. خذ نصيحتي غسل المراجل زين وجمع فلوس الشحاته وإرسالها لأهلك الفقراء بدل هالهروته والهذيان.. ترا بنغسل شراعك وشراع امثالك الشحاتين وسلملي ع موظفين شركتك الهايتين الشحاتين خخخخ.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.