الرئيسية » حياتنا » إعانة بطالة لبائعات الجنس في المكسيك لتضررهن من وقف الحال بسبب كورونا

إعانة بطالة لبائعات الجنس في المكسيك لتضررهن من وقف الحال بسبب كورونا

في خطوة أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل قدمت السلطات المكسيكية برنامجاً حكوميا لإعانة بائعات الجنس في ظل حالة “البطالة” التي يعيشنها، بالتزامن مع حظر التجوّل وانتشار وباء كورونا المستجد “كوفيد 19” في دول العالم، وتعطيل المطارات وحركة السياحة والزوار للبلد.

ودفع هذا الأمر السلطات في العاصمة المكسيكية لإطلاق برنامج إعانة بطالة لبائعات الهوى المتضررات من الأزمة.

وكالة “RT” الإخبارية وثقت ذلك بمقطع فيديو يصوّر اصطفاف العشرات من بائعات الهوى المكسيكيات في طابور، لاستلام المساعدة الخاصة بهن والتي تم صرفها من قبل الدولة.

وأوضحت الوكالة بأن السلطات بالعاصمة المكسيكية قررت إطلاق هذا البرنامج لمساعدة بائعات الهوى اللائي تضررن من انتشار فيروس كورونا، حيث انخفض عدد السياح وغيرهم من الزبائن بسبب الجائحة.

ولقي خبر المعونة الحكومية لبائعات الهوى استنكار العديد من المعلقين الذين اعتبروا بأن ذلك تشجيع لهن على هذا العمل المخزي وتصرف غير مقبول من الدولة.

 

 

فيما وجد آخرون من الخبر مادة جيدة للضحك والسخرية.

فيما تمنّى أحد المغردين مستنكرا هذا المشهد لو يصيبهن فيروس كورونا جميعاً ومعه الإيدز أيضاً.

يُشار إلى أن حتى اللحظة وبحسب المصادر الرسمية المكسيكية، بلغ عدد المصابين بفيروس كورونا المستجد في المكسيك 2439 حالة إصابة مؤكدة.

فيما ارتفع عد الوفيات إلى 125 حالة وفاة بسبب الفيروس، كما أعلنت السلطات المكسيكية عن شفاء 633 حالة كانوا قد أصيبوا بالفيروس وتم علاجهم بالمستشفيات المكسيكية.

 

اقرأ أيضاً:

مفاجأة من العيار الثقيل .. الأمن الكويتي: “عاهرات اوروبا ينشرن الايدز يومياً بمقابل مالي باهظ”

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “إعانة بطالة لبائعات الجنس في المكسيك لتضررهن من وقف الحال بسبب كورونا”

  1. ليه مايعاونوهم عشان ماعندهم قوة واستراتيجية.. كلهم زي بعضهم والدعوة كل ابوها تجارة سواء جت بزيادة اسعار ودخولية وقوادين وعمولات او جت بشكل مباشر دون وسيط..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.