الرئيسية » فيديو » الشرطة الهندية تُبرح شاباً يمنياً ضرباً بعد عودته من دفن والدته!

الشرطة الهندية تُبرح شاباً يمنياً ضرباً بعد عودته من دفن والدته!

أظهر مقطع فيديو تعرّض شاب يمني في الهند لاعتداءٍ وحشيّ من قبل عناصر الشرطة، بدعوى كسره حظر التجول المفروض لمنع تفشي فيروس كورونا.

والمفاجأة أنّ الشاب اليمنيّ كان مع والده عائدين من المقبرة الى الفندق بعد دفن والدته التي فشل علاجها بالمستشفى.

وتم ضبط الشاب اليمني بعد الإعتداء عليه، وإحالته للسجن بعد محاولته الدفاع عن نفسه من هجوم عناصر الشرطة عليه بالعصيّ.

شاهد أيضاً:
فيديو صادم ولا يبشر بخير.. هل حدثت مجاعة بالكويت حتى يفعل المواطنون كل هذا بسبب “البصل”؟

 

واثار الإعتداء على الشاب اليمني غضباً بمواقع التواصل، معتبرين ان حقوق الإنسان انعدمت في الهند، وأن هذا التعامل الوحشي لا يليق خاصةً وأن الشاب عائد من دفن والدته .

قد يعجبك أيضاً

10 رأي حول “الشرطة الهندية تُبرح شاباً يمنياً ضرباً بعد عودته من دفن والدته!”

  1. الله يعينك يا اخونا اليمني ويعظم اجرك! والله رجال وشجاع ودافع عن نفسه عربي أصيل لو فرضنا التقط العصا لعلمهم الأدب ! هذولا واحد شرطي إذا كان فعلا شرطي ! كلهم عصابات الهندوس الله يلعتهم لعن ! لنا معهم يوم سنذيقهم الذل أكثر من هزائمهم أمام المغول ! الله يرحم المتوفية ويتغمدها برحمته.

    رد
  2. عظم الله اجرك اخي والهمك الله الصبر والسلوان
    والي سوه معك نذاله بس ربي موجود حسبنا الله ونعم الوكيل
    الي اعتداء عليك ربي بيخذ حقك منه

    رد
  3. مثل ما صدق ظني ضربه كان لغاية عنصرية لاحظو الفرق في الضرب بينه وبين غيره…وهذا الكلام مؤكد حسب تقرير آخر رأيته الان حول قصته…والحمد لله انه تم اطلاق سراحه مع ابوه مع المترجم وحسبي الله في الكلب الذي بقي يتابع ضربه ويعيد الضرب عن غل وحقد الخنزير صاحب الثياب الرسمية

    رد
  4. شللي موديه الهند ابوملحج وشللي مدخله في شلله هالهنود..
    بعدين ترى يكرهون بعضهم كره الويل هالاجانب كل جنسية تكره الجنسية الثانية وكل قارة متحدين على كره الدولة اللي من قارة ثانية.. وانت ماشي..
    بس بيني وبينك استبسل اللححي يوجيه هالعصابة ماخاف ولا تراجع.. قاومهم لآخر جهد..

    رد
  5. للعلم فقط، دراسة عالمية أفادت أن الهند أكثر دولة عنصرية في العالم وخاصة ضد المسلمين، ونحن العرب وخاصةالامارات والسعودية من أكبر اصدقائها. أما الدولة الثانية في العنصرية حسب الدراسة فهي لبنان.

    رد
  6. طيب ومعلومة مهمة جدا 1 مسقط وعمان أكبر حليف وليس صديق للهندوس! عم الحاكم الهالك والحالي أمه هندية ! وأبوه اللي هو جد الهالك والحالي عاش المنفى في الهند! وفي عصابة هندوسية من التجار تعيش في مسقط وعمان تم تجنيسها وتحتكر التجارة العمانية من أكثر من 300سنة منحوا الجنسية وسمح لهم ببناء معابد من يوم وصولهم لمسقط وعمان يعني قبل 300 عام! هم عوائلد برشوتم وبرهمان ود رامسي و كيمجي رامداس وشاه نجرداس منجي ورامينك ومجاتلال بي بانديا وغيرهم ! بل عم الحاكمين الهالك والحالي له اخوة هندوس منهم رجل اعمال شهير في مسقط وعمان! يعني من اهل الدار ! خخخخخخخخخ

    رد
  7. للاسف المسلمين لا يلتزمون باي قانون بل مجتمعهم يوسوس لهم انهم اكبر من القانون – لاحظوا هل يوجد حاكم مسلم يلتزم بقانون – هل هنالك شيخ يحترم انسانية او امرأة او طفل – كلهم كلاب

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.