الرئيسية » الهدهد » هذه التغريدة كانت سببا لإثارة جنونه.. محمد دحلان يقف وراء أمر ضبط وإحضار الدكتور عبدالله النفيسي في الكويت

هذه التغريدة كانت سببا لإثارة جنونه.. محمد دحلان يقف وراء أمر ضبط وإحضار الدكتور عبدالله النفيسي في الكويت

وطن – علق العميد المتقاعد في المخابرات القطرية شاهين السليطي، على إصدار السلطات الكويتية أمرا بضبط وإحضار المفكر الكبير الدكتور عبدالله النفيسي مشيرا إلي يد للقيادي الفلسطيني الهارب في الإمارات محمد دحلان في هذا الأمر.

وقال “السليطي” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) معلقا على قرار القبض على النفيسي إن الوضع الأمني في الخليج يموج “والبلشتية يلاحقون الشرفاء على تغريدة”

ونشر تغريدة قديمة للدكتور عبدالله النفيسي تحدث فيه عن نفوذ محمد دحلان في الإمارات ليعلق:”تم اليوم استدعاء د. عبدالله النفيسي على خلفية تغريدة عمرها اكثر من سنتين يقول فيها بان محمد دحلان يحكم الإمارات”

وأضاف عميد المخابرات القطرية المتقاعد:”أتمنى ان تعيد الكويت النظر في قانون الجرائم الالكترونية لا تقتلوا اسود بلادكم فتأكلم كلاب الساحل”

هل قرر محمد بن زايد التخلّص من “عتّال حقائبه” واتهام تركيا بالأمر عبر هذا السيناريو؟؟

وأصدرت محكمة الجنايات الكويتية، أمراً بضبط وإحضار المفكر الكويتي الشهير، الدكتور عبدالله النفيسي وهو النائب السابق في البرلمان “مجلس الأمة”، على خلفية قضية الاساءة للإمارات، الامر الذي أثار موجة غضب واسعة في الشارع الكويتي.

وتداولت تقارير إعلامية كويتية، النبأ مشيرة إلى المحكمة برئاسة المستشار محمد غازي المطيري، أصدرت قرارها بسبب تخلفه عن حضور جلسة المحكمة في القضية المقامة ضده على خلفية الإساءة إلى الإمارات.!

وقبل أيام ذكر عادل عبدالهادي محامي المفكر عبدالله النفيسي، أن موكله تلقى تهديدا من مجهول عبر اتصال هاتفي محذرا مما وصفه بـ”البلطجة” التي تستخدم مؤسسات الدولة لكبح حرية الرأي.

وعن التفاصيل قال “عبدالهادي” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) إنه بلغه من موكله الدكتور عبدالله النفيسي أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من مجهول بالتهديد بتحويله إلى النيابة العامة يوم، الاثنين أو الثلاثاء، تحديداً بعد مقابلة الصندوق الأسود.

وتابع:”إذ نحذر من هذه البلطجة التي تستخدم مؤسسات الدولة “النيابة” لكبح حرية الرأي المكفولة بالدستور”

وعبر ناشطون في تعليقاتهم عن تضامنهم الواسع مع النفيسي، مستنكرين تعرض أمثاله لمثل هذا التهديد وهو قيمة كبيرة في المجتمع الكويتي.

“قف ورجلك على رأسك”.. شاهين السليطي يؤدب تركي الحمد بعد تطاوله على قطر وحكامها

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “هذه التغريدة كانت سببا لإثارة جنونه.. محمد دحلان يقف وراء أمر ضبط وإحضار الدكتور عبدالله النفيسي في الكويت”

  1. …التصرفات الشاذة للحكومة الكويتية تثبت أن (مؤسساتها) يتولاها الشواذ ..والمنحرفين ..المغضوب علبيهم على غرار اليهود

    رد
  2. عندما قدًمت الكويت أفرادا من الإخوان المصريين متهمين زورا من نظام السيسي الانقلالبي الملفق للتهم أدركنا انً الكويت انحدرت في هوة سحيقة لا تقوم منها إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس؟!.

    رد
  3. الكلاب تنبح والقافله تسير ودائما وابدا الكويت هيا الاسواء بنظر الفلسطينيين مهما قدمت المساعدات والمنح ولاتنسوا ماكتبه التاريخ قبل ينة ١٩٩٠ الكويت كلنت تدفع رواتب الفلسطينين ولكن انتم ناكرين نعمه وجميل

    رد
  4. الكويت بلد قانون وحريات …اتوقع الا يفعلوا اي شي مع هذه الهامه المفكره (النفيسي) الذي هو علم من اعلام الفكر والشرف في مجتمعنا العربي. عاشت الكويت حره ابيه

    رد
  5. للاسف الشديد من يحكم ويتحكم في قرارات ومصير الشعوب العربيه هم اليهود والنصاري عبر اذنابهم واما العرب فاقصو شرفائهم وقتلو اشاوسهم وهمشو حكمائهم وسجنو الصادقين منهم ورفعو شان سفهائهم فلم يعد للعرب قيمة ولا رائ!!
    ورغم كل هذه المأسي فثقتي بالله كبيرة ان الضلام شارف علي الانتهاء ولاحت في الافق بشائر الفجر

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.