الرئيسية » الهدهد » شيخة قطرية “تُخرس” ضاحي خلفان بعد تطاوله على قطر وهذا ما قالته عن افشال مخططات الإمارات

شيخة قطرية “تُخرس” ضاحي خلفان بعد تطاوله على قطر وهذا ما قالته عن افشال مخططات الإمارات

وطن – ألجمت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني، ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، بعد تطاوله على قطر ووصفها بأنها ” كارثة الأمن القومي العربي”.

وقال ضاحي خلفان في تغريدة رصدتها “وطن”، (كارثة الأمن القومي العربي قطر بلا منازع).

وهو الأمر دفع الشيخة مريم آل ثاني، للتصدي لبذاءة خلفان وتطاوله على السيادة القطرية، قائلة له بسخرية (صحيح كلامك)، لأن قطر “تُفشل وتفضح” جميع مخططاتكم التوسعية، والهادفة إلى إضعاف وتقسيم الدول العربية، وهو ما تدّعون بأنه “الأمن القومي العربي”! وهو بالأصح “الأمن القومي الصهيوني” الهادف إلى “إسرائيل” تنعم بالأمن والأمن في ظل تقسيم وتفتيت وتشتيت العرب بمباركتكم وتسهيلاتكم يا #صهاينة_العرب

وكان ضاحي خلفان جن جنونه من “قمة كوالالمبور” ـ القمة الإسلامية المصغرة ـ التي استضافتها العاصمة الماليزية في 18 ديسمبر الماضي، بعدما تجاهل رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد السعودية والإمارات، بينما وجه الدعوة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان لحضور القمة.

 “قمة كوالالمبور” أحرجت السعودية والإمارات.. ضاحي خلفان جن جنونه بعد تجاهل “مبس ومبز” ودعوة أردوغان وتميم

وأطلق خلفان العنان للسانه البذيء للتطاول على قطر وسيادتها عقب مشاركة الامير قطر في القمة الاسلامية التي جلطت الإمارات ومن خلفها السعودية.

ومنذ الاعلان عن مفاوضات الصلح بين قطر والسعودية لانهاء الازمة الخليجية، وتجاهل الامارات وقد تعالت الاصوات النشاز في الامارات لتخريب تلك الجهود، وكان خلفان ابرز تلك الاصوات التي حاولت التفريق وتخريب تلك الجهود.

وفي هذا الإطار خرج نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، يهاجم قطر ويزعم تعنهتا ضد الصلح وعدم استجابة الأمير تميم بن حمد لدعوات المملكة سابقا.

الشيخة القطرية مريم آل ثاني تُخرِس “عمرو أديب” بعد تطاوله على وزير الدولة القطري للشؤون الخارجية

 

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “شيخة قطرية “تُخرس” ضاحي خلفان بعد تطاوله على قطر وهذا ما قالته عن افشال مخططات الإمارات”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.