شيخة قطرية “تُخرس” ضاحي خلفان بعد تطاوله على قطر وهذا ما قالته عن افشال مخططات الإمارات

1

ألجمت الشيخة القطرية، مريم آل ثاني، ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، بعد تطاوله على قطر ووصفها بأنها ” كارثة الأمن القومي العربي”.

وقال ضاحي خلفان في تغريدة رصدتها “وطن”، (كارثة الأمن القومي العربي قطر بلا منازع).

https://twitter.com/Dhahi_Khalfan/status/1211666027567886336

وهو الأمر دفع الشيخة مريم آل ثاني، للتصدي لبذاءة خلفان وتطاوله على السيادة القطرية، قائلة له بسخرية (صحيح كلامك)، لأن قطر “تُفشل وتفضح” جميع مخططاتكم التوسعية، والهادفة إلى إضعاف وتقسيم الدول العربية، وهو ما تدّعون بأنه “الأمن القومي العربي”! وهو بالأصح “الأمن القومي الصهيوني” الهادف إلى “إسرائيل” تنعم بالأمن والأمن في ظل تقسيم وتفتيت وتشتيت العرب بمباركتكم وتسهيلاتكم يا #صهاينة_العرب

https://twitter.com/ALThani_M/status/1212236541466157057?s=20

وكان ضاحي خلفان جن جنونه من “قمة كوالالمبور” ـ القمة الإسلامية المصغرة ـ التي استضافتها العاصمة الماليزية في 18 ديسمبر الماضي، بعدما تجاهل رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد السعودية والإمارات، بينما وجه الدعوة لأمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، والرئيس التركي رجب طيب أردوغان لحضور القمة.

أقرأ أيضاً: “قمة كوالالمبور” أحرجت السعودية والإمارات.. ضاحي خلفان جن جنونه بعد تجاهل “مبس ومبز” ودعوة أردوغان وتميم

وأطلق خلفان العنان للسانه البذيء للتطاول على قطر وسيادتها عقب مشاركة الامير قطر في القمة الاسلامية التي جلطت الإمارات ومن خلفها السعودية.

ومنذ الاعلان عن مفاوضات الصلح بين قطر والسعودية لانهاء الازمة الخليجية، وتجاهل الامارات وقد تعالت الاصوات النشاز في الامارات لتخريب تلك الجهود، وكان خلفان ابرز تلك الاصوات التي حاولت التفريق وتخريب تلك الجهود.

وفي هذا الإطار خرج نائب رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان، يهاجم قطر ويزعم تعنهتا ضد الصلح وعدم استجابة الأمير تميم بن حمد لدعوات المملكة سابقا.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

 
قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. A Matttar يقول

    وما دخل هذا الهندى بالشئون العربية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More