الأحد, نوفمبر 27, 2022
الرئيسيةالهدهدأكاديمي عُماني بارز: علينا الاستعداد لكل الاحتمالات.. والجهات المعنية "أدرى بالظروف"

أكاديمي عُماني بارز: علينا الاستعداد لكل الاحتمالات.. والجهات المعنية “أدرى بالظروف”

- Advertisement -

وطن- علق الأكاديمي السابق بجامعة السلطان قابوس ورجل الأعمال العُماني المعروف الدكتور محمد الوردي، على الشائعات المتداولة بكثرة على مواقع التواصل في السلطنة عن صحة السلطان قابوس، مشيرا إلى أنه يجب على العُمانيين التحلي بالصبر ورباطة الجأش والاستعداد لكل الاحتمالات وعدم مطالبة الجهات المعنية بما لا يستطيعون.

وقال “الوردي” في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) بعد الأسئلة الكثيرة التي وصلته من متابعيه في هذا الشأن:”في مثل هذي الأوقات المحزنة والمبهمة التي تشهدها البلد،  علينا التحلي بالصبر ورباطة الجأش والاستعداد لكل الاحتمالات حتى تنفرج الأمور”

- Advertisement -

وتابع مخاطبا العُمانيين أنه يجب أن لا نطالب الجهات المعنية بما لا يستطيعون أو أن نحملهم فوق طاقتهم، مضيفا:”فهم أدرى بالظروف وأعلم بمصلحة الوطن فلنصبر لأجل عمان”

وفي رده على أحد المتابعين والذي علق على تغريدته بقوله “ليت الأمور تكون بهذه السهولة كيف بالله تطلبون من الناس ما يشبه المستحيل في هكذا موقف؟”، قال الأكاديمي العماني:” فلنحسن الظن برب العباد فعمان بخير طالما حكمنا العقل وابتعدنا عن العواطف الجياشة، فكلنا قلوبنا مكلومة”

 إعلامي إسرائيلي بارز يزعم وفاة السلطان قابوس ويتمنى انتقال سلس للسلطة لهذا الشخص من العائلة الحاكمة

- Advertisement -

تشهد مواقع التواصل الاجتماعي في سلطنة عُمان حالة من الجدل الواسع واللغط بعد تداول أنباء مزعومة، عن بيان هام سيصدر عن البلاط السلطاني خلال ساعات تزامنا مع الشائعات المتداولة عن صحة السلطان قابوس العائد من رحلة علاجية في بلجيكا قبل أيام.

وفتح الصمت الحكومي في السلطنة الباب للتخمينات ونشر الإشاعات والأكاذيب كلٌ حسب أهدافه، بينما دعا العديد من مواطني السلطنة الحكومة لإصدار بيان يوضح ما يحدث ويقطع هذه الشائعات.

اقرأ أيضاً

1 تعليق

  1. كل مسقطي عماني هو سياسي إلى أن يثبت العكس! خخخخخخخ! طيب يا اكاديمي الحاكم ميت من الاثنين الماضي حسب الرواية المحلية ومن تاريخ 13 ديسمبر حسب المخابرات العالمية! وايش كل الاحتمالات اللي تنتظرونها! أيها القطيع التعيس! لقد قضي الأ/ر فقط انتظروا الاوامر من بريطانيا الحكام الفعليون لكم! وما عليكم سوى التنفيذ! فالعبد والخادم دائما يتبع سيده ويقبل نعله! كل مسقطي عماني امعة للبريطاني إلى ان يثبت العكس او لا بثبت1 خخخخخخخخخ1 قال اكاديمي ورجل اعمال ! هععععععع1

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث