الرئيسية » الهدهد » ننشر أوّل تحرّك من السلطان قابوس يفضح إشاعات وفاته ويردّ على المغرضين

ننشر أوّل تحرّك من السلطان قابوس يفضح إشاعات وفاته ويردّ على المغرضين

وطن– بعث السلطان قابوس بن سعيد، برقية تعزية الى الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون، بوفاة الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع الوطني، رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي الجزائري.

أفادت بذلك وكالة الانباء العمانية الرسمية، اليوم الثلاثاء.

ويأتي إرسال السلطان قابوس رسالة التعزية للرئيس الجزائري كما رصدته -وطن-، تفنيداً لما تقوم به حسابات مغرضة ومعادية للسلطنة بنشر إشاعات عن وفاة السلطان، بعد عودته من بلجيكا حيث وصلها لإجراء فحوصات طبية، وعاد للسلطنة.

 لهذا السبب يرفض ديوان البلاط السلطاني الرد على الشائعات حول وفاة السلطان قابوس

وينشر المرتزقة من أمثال الأردني يوسف علاونة، ونصير العمري، والهارب المتواجد في لندن سعيد جداد، منذ أيام إشاعات عن وفاة السلطان.

ولا تزال هاشتاغات: “#قابوس_بخير، #قابوس_في_قلوبنا، #قابوس_شفاك_الله_وعافاك، #قابوس_بن_سعيد، #دوله_راسخه_شعب_قوي”، تتصدر قائمة الترند في السلطنة، ويشارك الاف العمانيين في التغريد عبرها داعين للسلطان بالشفاء والسلامة.

جديرٌ بالذّكر أنّ الرئيس الجزائري الجديد، عبد المجيد تبون، أعلن في وقت سابق الإثنين 23 ديسمبر 2019، وفاة قايد صالح، إثر أزمة قلبية.

وجاءت وفاة هذا الرجل القوي في النظام بعد أيام قليلة من تنصيب الرئيس الجديد الخميس الماضي، خلفا لعبد العزيز بوتفليقة الذي أطاحت به انتفاضة شعبية قبل أشهر، وذلك بعد فوزه في انتخابات الرئاسة المقامة في 12 ديسمبر/ كانون الأول الجاري.

وفور الإعلان الرسمي لخبر الوفاة، عين تبون قائد القوات البرية اللواء سعيد شنقريحة رئيسا لأركان الجيش بالنيابة أي مع المحافظة على منصبه الأول في القوات البرية.

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ننشر أوّل تحرّك من السلطان قابوس يفضح إشاعات وفاته ويردّ على المغرضين”

  1. أعطني إعلاما بلا ضمير أعطِكَ شعباً بلا وعي !!!!
    رسالة التعزية هذي !يكتبها معالي الفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني! وماكنة تختم ختم السلطان ! ويرسلوها!!!بطلوا تطبيل وتزوير للحقيقة!؟يا ( وطن)!اخر ظهور للسلطان كان مع الامير وليام في 4 ديسمبر 2019!!!؟اللهم اشفي السلطان قابوس المعظم ومد في عمرة كي يقود مسيرة نهضة جديدة عنوانها الحكم الرشيد وفتح الدائرة لابناء عمان للمشاركة في القرار والثروة!دولة المواطنة المتساوية والحرية والعدالة! فالعدل اساس الملك. والعدل كفتان كفة حرية وكفة نظام.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.