الثلاثاء, ديسمبر 6, 2022
الرئيسيةحياتنابعد وصلة الرقص المثيرة.. ميس حمدان ومي سليم تثيران ضجة جديدة بمقطع...

بعد وصلة الرقص المثيرة.. ميس حمدان ومي سليم تثيران ضجة جديدة بمقطع “أبيض وأسود” مع سيجارة

- Advertisement -

وطن- عادت الفنانة ميس حمدان، لإثارة الجدل مجدداً، بعد الفيديو الذي ظهرت فيه وهي تعلم  فتيات صغيرات الرقص، ولكن هذه المرة ظهرت مع شقيقتيها.

واستعرضت الفنانة مى سليم، وشقيقتها ميس حمدان، مواهبهما الفنية في مقطع فيديو ساخر رصدته  نشرته شقيقتهما الثالثة دانا حمدان، عبر صفحتها على إنستجرام، حيث يعد هذا الفيديو هو الثانى لمى وشقيقتها اللائى يظهرن فيه بملابس رسمية رجالية وهما يرقصان.

ورغم أن الفيديو الأول جمع مى سليم وشقيقاتها ميس ودانا، إلا أن الفيديو الجديد لم تظهر فيه دانا حمدان، التي كانت تقف وراء الكاميرا لتصوير شقيقاتها.

الأردنية ميس حمدان تشعل مواقع التواصل بمقطع “مثير” استعرضت فيه مهاراتها بالرقص الشرقي

- Advertisement -

مى سليم وميس حمدان، التقطتا مقطع الفيديو الجديد، بفلتر ألوان “أبيض وأسود”، ورددت الفنانتان كلمات أغنية “ملطشة القلوب” للفنان مصطفى مصطفى شوقى، لكنهما ردد الكلمات بطريقة الملولوجات، وقالتا جزء من الأغنية، وهو “على فين العزم إن شاالله؟!.. وإيه اللى قطعلك نومة؟.. ده لولاش الستر من الله مكانتش قامت لك قومة”، وقد حظى الفيديو بأكثر من 10 آلاف مشاهدة خلال ساعة واحدة.

وقبل أيام، كان الثلاثى مى سليم ودانا حمدان، وميس حمدان، قد استعرضوا مواهبهم الفنية فى فيديو ساخر جديد نشرته الأولى، وظهرت مى سليم فى الفيديو وهى ترتدى بدلة كاملة، وترقص على الحان أغنية تانى يا هوا، للمطرب محمد محيى، وسرعان ما انضمت اليها شقيقتها دانا حمدان وميس حمدان، بنفس الملابس وشاركاها الرقص الساخر.

وسرعان ما لقى مقطع الفيديو تفاعل كبير من قبل جمهورهما، وقاما بالتعليق، كما حرص عدد من الفنانين على التعليق على رأسهم الفنان أحمد رزق، وحقق الفيديو أكثر من 744 ألف مشاهدة خلال أسبوع واحد.

- Advertisement -

 

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
spot_img
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث