الرئيسية » الهدهد » ردة فعل أمير قطر ووالده الشيخ حمد في المدرجات أثناء عزف النشيد الوطني السعودي

ردة فعل أمير قطر ووالده الشيخ حمد في المدرجات أثناء عزف النشيد الوطني السعودي

أشاد ناشطون بموقف أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، ووالده الشيخ حمد بن خليفة، اللذين ظهرا يقفان في المدرجات أثناء عزف النشيد الوطني السعودي قبل بداية مباراة البحرين والسعودية في نهائي كأس الخليج برغم الخلاف السياسي والحصار الجائر الذي تتزعمه السعودية مع الإمارات ضد قطر.

ووصل الشيخ تميم بن حمد إلى أرضية ملعب نادي الدحيل، تزامنا مع دخول لاعبي الفريقين إلى أرضية الملعب لخوض النهائي الذي يسعى من خلاله المنتخب البحريني لتحقيق اللقب الأول في تاريخه.

كما وقف الشيخ تميم بن حمد ووالده أثناء عزف النشيد البحريني وصفق الأول بعد نهايته، وفعل الأمر نفسه أثناء عزف النشيد السعودي قبل النهائي المنتظر.

ومن المقرر أن يصافح أمير قطر لاعبي المنتخبين بعد نهاية المباراة وتكريم المنتخب الفائز ومنحه لقب البطولة التي تستضيفها قطر.

وكتب شقيق الشيخ تميم، خليفة بن حمد آل ثاني تغريدة، عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر قال فيها: “نودع اليوم خليجي 24 بنهائي يجمع البحرين والسعودية المنتخبين الفايزين بمصافحة سيدي سمو الأمير هذي البطولة اللي جمعتنا رغم خلافاتنا”

وتابع:”والله يجمعنا وياكم على طاعته.. وشكرا لجميع المنظمين ورجال ونساء الأمن والمتطوعين اللي كان لهم الفضل بعد الله في النجاح الكبير”

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التالي: http://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “ردة فعل أمير قطر ووالده الشيخ حمد في المدرجات أثناء عزف النشيد الوطني السعودي”

  1. صوت السلام الوطني السعودي المرتز الي ما ينهز جعل فخوذ الحكومه القطرية تهتز من الخوف وغصبن عنهم رح يوقفون لأنه ملجمين بحبل حذاء من تركيا والسوط فر ردفهم دواء وهم مطية مثل الدول الي سبقة قطر….
    شكرا قناة الوطن لإتاحت الفرصة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.