الرئيسية » الهدهد » صحيفة تكشف تفاصيل مثيرة عن حادثة فلوريدا: اعتقال عدد من السعوديين بعد العملية هذا ما كانوا يفعلونه بالمكان

صحيفة تكشف تفاصيل مثيرة عن حادثة فلوريدا: اعتقال عدد من السعوديين بعد العملية هذا ما كانوا يفعلونه بالمكان


وطن- كشفت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، عن اعتقال 6 مواطنين سعوديين على خلفية إطلاق النار الذي نفذه الملازم السعودي محمد سعيد الشمراني، يوم أمس الجمعة، في القاعدة البحرية الجوية المرموقة في بينساكولا بولاية فلوريدا، حيث كان يتدرب ليصبح طيارا.

وقالت الصحيفة الأمريكية، إن اعتقال المواطنين السعوديين جاء لاستجوابهم على خلفية الحادثة، مؤكدة أن “من بين الموقوفين 3 شوهدوا وهم يصورون الحادثة، طبقا لشخص اطلع على المراحل الأولية للتحقيق”.

ولقي أمس الجمعة 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 7 آخرون في حادث إطلاق نار في قاعدة جوية تابعة للبحرية الأمريكية في ولاية فلوريدا، فيما أعلنت البحرية الأمريكية مقتل المهاجم أيضا.

استغل ثغرة قانونية.. هكذا حصل الضابط السعودي محمد الشمراني على السلاح الذي نفذ به مجزرته

وأكدت البحرية الأمريكية في تغريدة لها على تويتر، مقتل مطلق الرصاص، بالإضافة إلى شخصين آخرين فيما تم نقل المصابين إلى المستشفيات المحلية، بينما توفي أحد الأشخاص متأثرا بإصابته.

وقال مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، إن مطلق النار داخل قاعدة “بينساكولا” الجوية، طالب سعودي الجنسية، كان يتدرب على الطيران في الولايات المتحدة.

وفي أول رد فعل سعودي، أصدر الملك سلمان، توجيهاته للأجهزة الأمنية السعودية للتعاون مع الأجهزة الأمريكية المعنية للوصول لكافة المعلومات التي تساعد في كشف ملابسات هذا الحادث المؤسف.

من جانبه، قال الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، إن الملك سلمان اتصل به وقدم التعازي في ضحايا القاعدة العسكرية في ولاية فلوريدا، والمتهم فيها طالب سعودي.

“لقد بدأ العد التنازلي”.. السعودي محمد الشمراني أطلق 180 رصاصة واستهدف صورة لترامب خلال هجوم فلوريدا

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “صحيفة تكشف تفاصيل مثيرة عن حادثة فلوريدا: اعتقال عدد من السعوديين بعد العملية هذا ما كانوا يفعلونه بالمكان”

  1. الوهابيه دمار وقتل اينما تحل تبا ولعنا لمحمد بن عبد الوهاب صنيعة مستر همفر … واتباعه جميعا في كل مكان

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.