أكاديمي إماراتي يفضح صبيانية عيال زايد.. فما قصة أسطول السيارات الفارهة الذي يمتلكه أحدهم وسرقة أموال الإماراتيين

0

انتقد الاكاديمي الإماراتي البارز، الدكتور ، استاذ الاقتصاد في جامعة الإمارات، حكام الحاليين، مترحماً في نفس الوقت وبمناسبة للإمارات، على الجيل المؤسس، سائلاً الله أن يغفر لهم ذنوبهم ويجزهم كل خير عما فعلوه للإمارات.

وانتقد اليوسف في نفس الوقت ما أسماهم “الجيل الحالي” من القيادات الإماراتية، داعياً إياهم إلى “الكف عن الدعاية والتهريج” قائلاً :” لقد هدمتم ما بناه غيركم باستبدادكم وفسادهم وعمالتكم للأجنبي ولم يعد احد من احرار المجتمع يحترمكم او يتأمل منكم خير فرحيلكم أفضل “.

وفضح الاكاديمي الاماراتي البارز فساد “”، كاشفاً امتلاك أحدهم اسطول تقدر قيمته بـ”10″ مليون دولار، قائلاً :” صبيان أبوظبي الذين ينفقون المليارات لقتل الشعوب العربية ويصادرون أموال الناس في الداخل ويسجنون الأحرار وينامون في سرير نتنياهو هؤلاء احدهم يملك اسطول من السيارات تقدر قيمته بحوالي 10 مليون دولار وواحدة من هذه السيارات تقدر قيمتها  بحوالي 3.5 مليون دولار “.

وتابع مهاجماً عيال زايد بالقول :” الآن لو كانت الأموال التي ينفقها هذا السفيه من كسبه لكان من واجب أخوه الأكبر ان يأخذ على يديه اما وان هذه الأموال مسروقة بشتى الطرق من مؤسسات الدولة فان المسالة تتعدى السفاهة الى الخيانة التي تتطلب من الحاكم ان يصادر هذه الأموال ويحاكم صاحبها اذا لم يكن شريك معه في السرقة “.

أقرأ أيضاً: لا تتفاءلوا كثيراً .. “ديفيد هيرست” يكشف: لهذه الأسباب يبذل “بن زايد” قصارى…

وتوعد اليوسف بكشف كيف أدت هذه السرقة لأموال ابوظبي من قبل المافيا الحاكمة ليست فقط لأضعاف اقتصاد ابوظبي ومستوى معيشة اهل ابوظبي وانما أدت لوجود فجوة عميقة في الدخل بين الأمارات نفسها .

وقال إن صبيان ابوظبي يتقاسمون الأدوار فبعضهم يسرق الأموال وبعضهم يمارس الإجرام وبعضهم يتظاهر بالبراءة ولكنهم عصابة وهذه العصابة أصبحت سرطان لا بد من التخلص منه مهما طال الزمن وارتفعت التكلفة وسيفتح الله بالخير فعلى كل من لديه معلومة موثقة عن اي جرم من جرائم هذه العصابة ان ينشره.

أقرأ أيضاً: شهادته عن أخلاق شقيقهم أثارت جنونهم.. أكاديمي إماراتي بارز يفضح عيال زايد بعد سرقة 12 مليار دولار وهذا ما قاله

وأضاف :” نقول للمافيا التي تحكم ابوظبي لقد أصبحت المعركة معكم معركة وجودية اي اننا لا نقبل ان نحكم من قبل لصوص وقتلة وقطاع طرق وممارساتكم في السنوات الأربع الماضية توكد هذا فافعلوا ما شئتم وحربنا معكم هي حرب حقائق ومعلومات وحجة حتى يظهر الله الحق لابناء مجتمعنا ويعرفونكم على حقيقتكم “.

وكان الاكاديمي الاماراتي البارز يوسف خليفة اليوسف، قد تعرض لعقوبة من قبل عيال زايد، كانت بمثابة اغلاق حساباته المالية في بنك دبي الاسلامي على خليفة تغريداته التي كتبها عن شقيقهم الراحل الشيخ وهو الامر الذي لم يعجبهم وأوعزوا إلى مناديبهم بالتحرك ضده كما ذكر اليوسف في سلسلة تغريدات سابقة.

لتصلك الأخبار أولاً بأول انضم الى قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط التاليhttp://bit.ly/35oWbv8

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.