الرئيسية » الهدهد » رؤية ابن سلمان “الفريدة من نوعها” تخطت الحدود.. مخرجة سعودية تشارك في مهرجان سينما المرأة الإسرائيلي لشحذ همم السعوديين

رؤية ابن سلمان “الفريدة من نوعها” تخطت الحدود.. مخرجة سعودية تشارك في مهرجان سينما المرأة الإسرائيلي لشحذ همم السعوديين

وطن- أثار إعلان وزارة الخارجية الاسرائيلية، أن فيلم المخرجة السعودية هيفاء المنصور، سيكون فيلم الافتتاح في مهرجان سينما المرأة الإسرائيلي، المقرر إقامته في ديسمبر المقبل.

وقالت الخارجية الإسرائيلية عبر حسابها على “تويتر” “إسرائيل بالعربية”، إن “فيلم المرشحة المثالية للمخرجة السعودية هيفاء المنصور سيفتتح مهرجان سينما المرأة الإسرائيلي الذي سيقام في مدينة القدس في الشهر المقبل”.

ولفت الحساب الموثق بالعلامة الزرقاء، إلى أن “الفيلم السعودي حاز جائزة لجنة التحكيم في مهرجان البندقية ويمثل المملكة في منافسات جائزة أوسكار”.

ولم توضح إسرائيل ما إذا كانت قد أخذت موافقة من المخرجة السعودية هيفاء المنصور من أجل عرض فيلمها، كما لم يتضح بعد موقف هيفاء المنصور من هذه الخطوة.

مخرجة سعودية لـ يديعوت أحرونوت: لا أرفض العمل مع سينمائيين إسرائيليين.. وهذه أهدافها

وفجر الاعلان الاسرائيلي تعليقات ضد الانبطاح السعودي، وهرولة النظام للتطبيع مع إسرائيل، حسب ما رصدت “وطن” من تعليقات صاحبت الاعلان على موقع التواصل الاجتماع “تويتر”.

 

ولم تعلق المخرجة السعودية، على الاعلان الاسرائيلي المثير للجدل، والذي فجر موجة غضب واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى انتقادات ضد المنصور.

ويدور الفيلم حول طبيبة سعودية ترشح نفسها للانتخابات البلدية.

والفيلم، الذي تم تصويره في المملكة العربية السعودية، من بطولة ميلا الزهراني، ونورا العوض، ومن تأليف هيفاء المنصور.

وكانت لجنة جوائز الأوسكار السعودية اختارت فيلم “المرشحة المثالية”، كمنافس عن فئة الأفلام الروائية الدولية.

المخرجة السعودية هيفاء المنصور تبرر “عشقها” اللامحدود لـ إسرائيل وتثير جدلاً واسعاً

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “رؤية ابن سلمان “الفريدة من نوعها” تخطت الحدود.. مخرجة سعودية تشارك في مهرجان سينما المرأة الإسرائيلي لشحذ همم السعوديين”

  1. صدقوني اليهودية هذي افضل وانظف نن دعارت الزنوه الخدجا ابن سلحان السفيه.. افضل وانظف بمراحل كثيرة..
    دعارة ماباقي احد مابال بخشومهم..

    رد
  2. المخرجه هيفاء ألمنصور شو هلجمال شي مش طبيعي ،، سبحان مين خلق القرد ، يعني نظريت دارون تنطبق علا هذه المسعوده هي فعلا قرد

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.